أخبار عاجلة

طائرة الهلال في مهمة إقلاع أمام أهلي البحرين

طائرة الهلال في مهمة إقلاع أمام أهلي البحرين
طائرة الهلال في مهمة إقلاع أمام أهلي البحرين
صالح محفوظ الغامدي (جدة) salih.
يخوض ممثل الوطن الهلال غدا (الجمعة) نزال دور ربع النهائي في البطولة العربية للأندية الـ36 للكرة الطائرة التي تستضيفها الجمهورية التونسية، أمام الأهلي البحريني على صالة نادي ، حيث سيلعب الهلال بجميع أسلحته التي تتمثل بنجمه المخضرم أحمد البخيت الذي يعتبر الورقة الرابحة، لتميزه في الضربات الساحقة والإرسالات القوية، وإجادته استقبال الكرة الأولى التي تعتبر مفتاح اللعب، مع تميز اللاعبين المحترفين روش وبوي، وتفوق المعدين موفق المطيري وخليل حجي في تنويع الكرات من 3و4 واللعب السريع. في المقابل، يتميز الفريق البحريني بقوة محترفه كونتريه الذي يجيد الضربات الساحقة، وحائط الصد، وتجانس لاعبيه في الدفاع، لذا ستكون المباراة من أقوى مباريات الدور ربع النهائي وربما تمتد إلى 5 أشواط.

وفي بقية مباريات الدور ربع النهائي، يلتقي الريان القطري والسيب العماني، والعربي القطري وأهلي بنغازي الليبي، والترجي التونسي والسويحلي الليبي.

الروح القتالية سلاح الفوز

أكد رئيس البعثة المشرف العام على فريق الهلال منصور الشريف جاهزية الأزرق فنياً ومعنوياً للمواجهة المرتقبة، مشددا على صعوبة المباراة، كون الخصم يملك العناصر والأدوات الفعالة، لكن سيظهر الهلال ما لديه من الإمكانيات الفنية والمهارية والثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز، لا سيما بعد الفوز على صاحب الأرض والجمهور النجم الساحلي الذي منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، كما أن الاتصال الدائم من قبل عضو الشرف الأمير خالد بن طلال، وسؤاله عن اللاعبين، سيكون له مردود إيجابي وتحقق نتيجة مشرفة.

البخيت مواجهة صعبة

شدد نجم الهلال وقائده أحمد البخيت على صعوبة اللقاء، وقال: خصمنا من الفرق المرشحة للعب على النهائي لما يملكه من عناصر تتميز بالإمكانيات والخبرة، ولكن فريقنا سيكون جاهزا، وأنا على ثقة كبيرة أن زملائي اللاعبين يدركون قوة وأهمية المباراة، وسنلعب بتركيز وأقل أخطاء، ولا شك أن فوزنا على النجم الساحلي سيرفع من معنوياتنا، وكل ما أتمناه هو الفوز.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز