أخبار عاجلة

المؤيدون: قناعاته فاشلة.. والمعارضون يردون: قرار متسرع

المؤيدون: قناعاته فاشلة.. والمعارضون يردون: قرار متسرع
المؤيدون: قناعاته فاشلة.. والمعارضون يردون: قرار متسرع
قسمت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير نواف بن سعد جماهير «الزعيم» إلى قسمين ما بين مؤيد ومعارض عقب اتخاذها قرارا بإقالة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز من منصبه بعد خسارة الأزرق أمام استقلال طهران الإيراني ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا 2018. وجاءت ردود فعل الجماهير المنقسمة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كالتالي:

الجماهير المؤيدة

‏نحن مع قرار الإقالة لأنها جاءت بسبب القناعات الفنية للمدرب الأرجنتيني رامون دياز التي تعتبر غير مرضية، إضافة إلى اختيار الجهاز الفني للعناصر غير المؤهلة فنيا، ما جعل الفريق يقدم مستويات هزيلة خلال الفترة الماضية تسببت في الخسارة المفاجئة أمام استقلال طهران الإيراني.

الاستقرار مطلب

فيما رأت الجماهير المعارضة لقرار إقالة دياز أن الاستقرار الفني والإداري مطلب، خصوصا أن الفريق لم تتبق له مباريات كثيرة في بطولة الدوري، مؤكدة أن دياز «أبخص» بالأمور الفنية وأوضاع الفريق، لا سيما أنه متصدر الدوري بفارق 4 نقاط عن الوصيف الأهلي، مبينة أنه لو تم جلب مدرب الآن قد يفقد الفريق الصدارة، نظرا لأن الوقت ضيق ولا يمكن جلب مدرب ذي كفاءة عالية. ورأوا أن الإدارة استعجلت في إعلان إقالته.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الجونة يهزم شبابه بخماسية وديًا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز