أخبار عاجلة

النصر «الحزين» يخشى فورة الباطن

النصر «الحزين» يخشى فورة الباطن
النصر «الحزين» يخشى فورة الباطن
تنطلق اليوم (الخميس) منافسات دور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بمواجهة وحيدة تجمع فريقي النصر والباطن ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»، وتأتي المباراة بينهما بعد أن التقى الفريقان ضمن الجولة 22 من مباريات الدوري السعودي الخميس الماضي على الملعب ذاته، وانتهى اللقاء لمصلحة «السماوي» بثلاثية دون مقابل، فهل سيكرر لاعبو الباطن فوزهم على «العالمي»، أم أن لاعبي الأصفر سيردون ثأر الثلاثية الماضية؟

يدخل النصر المباراة وهو يفقد 5 عناصر مهمة في فريقه بسبب انضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي الذي انطلق الثلاثاء الماضي، وذلك ضمن المرحلة الثانية من الاستعداد لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، واللاعبون هم «وليد عبدالله، عمر هوساوي، إبراهيم غالب، عبدالعزيز الجبرين، محمد السهلاوي».

لذا سيكون الكرواتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كرونسلاف يورشيتش في أزمة لاعبين بعد انضمام الخماسي للأخضر، كما أن المحترف المغربي محمد فوزير لم تكتمل جاهزيته، وقد تكون مشاركته واردة بحسب قرار الجهاز الطبي والفني معاً.

على صعيد فريق الباطن حذر المدير الفني لفريق الباطن الروماني ماريوس سيبيريا لاعبي فريقه من التراخي والاعتماد على الفوز الأخير الذي كان أمام النصر في الدوري، وطالبهم بالقتال والجدية لأجل مواصلة المشوار في البطولة الغالية.

انتصار عالمي

سبق أن التقى النصر والباطن ضمن مسابقة كأس الملك عام 2015، ضمن دور ربع النهائي وانتهى اللقاء بفوز «العالمي» بهدف دون مقابل، أحرزه المحترف البولندي أدريان ميرزيفسكي حين ذاك عند الدقيقة 65.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز