باصريح: جاهزون لإسقاط النواخذة.. الشهري: سنلعب من أجل الفوز

باصريح: جاهزون لإسقاط النواخذة.. الشهري: سنلعب من أجل الفوز
باصريح: جاهزون لإسقاط النواخذة.. الشهري: سنلعب من أجل الفوز
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الوطني بندر باصريح أن فريقه جاهز لخوض مباراة اليوم أمام الاتفاق في ديريي المنطقة الشرقية. وقال: «قدمنا أداء جيدا في المباريات السابقة لكن التسرع وسوء الحظ حالا دون تحقيق الفوز، ونحن الآن نحتاج إلى التعامل مع المباريات بهدوء وتركيز أكبر لتحسين نتائجنا، وقد عملنا على إعداد الفريق ليظهر بالشكل المناسب في لقاء اليوم». وأضاف: «سندخل مباراة الاتفاق من أجل الفوز وخطف النقاط». واختتم حديثه موجها الدعوة للجماهير القدساوية لحضور المباراة ودعم اللاعبين في المدرجات لتحقيق نتيجة إيجابية تكون دافعا قويا للاعبين خلال المباريات القادمة.

من جهته، قال مدرب فريق الاتفاق الوطني سعد الشهري: «إن مباراة اليوم مع القادسية مهمة بالنسبة لنا، والأهم من ذلك هو فرض أسلوبنا وشخصيتنا داخل الملعب، القادسية من الفرق الممتازة فنيا، ونحتاج للهدوء حتى نتعامل مع المباراة وفق طريقتنا». وأضاف: «جميع العناصر التي نمتلكها جاهزة لخوض المباراة».

وحول خطورة بعض لاعبي القادسية، قال الشهري: «أثق بجميع لاعبي فريقي، فالكل يؤدي التدريبات على أفضل وجه، وسنحقق النقاط ونواصل مسيرتنا في تحقيق النتائج والمستويات المميزة». وأضاف: «كل مباراة لها حساباتها الخاصة، صحيح أن مباراة اليوم لها طابعها، لكن في نهاية الآمر النقاط الـ3 هي ما يهمنا».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى