أخبار عاجلة
السهلاوي يغيب.. وحمدالله يظهر أمام القادسية -
اكتساح «أجنبي».. والنجومية للحراس والضيوف -

إطلاق بطولة الملك سلمان الدولية لكرة اليد

إطلاق بطولة الملك سلمان الدولية لكرة اليد
إطلاق بطولة الملك سلمان الدولية لكرة اليد
وقع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ اتفاقية مع رئيس مجلس إدارة شركة جوهرة الوسطى المشرفة على المركز العالمي للبولينغ الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز.

وتتضمن الاتفاقية إنشاء 3 صالات للبولينغ والبلياردو في كل من الرياض وجدة والدمام، كما تضمنت إنشاء ساحة خاصة لممارسة رياضة السيارات «الدرفت»، إضافة إلى مشاريع رياضية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الخطط النوعية التي تسعى الهيئة العامة للرياضة لتنفيذها على أرض الواقع من أجل زيادة انتشار ثقافة الألعاب المتنوعة والهوايات المختلفة بين أفراد المجتمع.

كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة إطلاق بطولة الملك سلمان الدولية لكرة اليد، بمشاركة عدد من المنتخبات العالمية، وتم اختيار مدينة الدمام مكانا لاستضافة البطولة.

كما تبلغ جوائز البطولة 3 ملايين ريال للفائز بالمركز الأول، ومليون ريال للمركز الثاني، و750 ألف ريال للمركز الثالث، و500 ألف ريال للمركز الرابع.

فيما أصدر آل الشيخ قرارا بتكليف رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع مشرفا على البطولة، وعلي العليوات مديرا للبطولة، وستجرى الترتيبات والتجهيزات لإكمال الإجراءات اللازمة كافة لتنظيم هذا الحدث العالمي الكبير.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز