مورينيو: مانشستر يونايتد ليس مرشحاً للفوز بـ «التشامبيونز»

مورينيو: مانشستر يونايتد ليس مرشحاً للفوز بـ «التشامبيونز»
مورينيو: مانشستر يونايتد ليس مرشحاً للفوز بـ «التشامبيونز»

مورينيو: مانشستر يونايتد ليس مرشحاً للفوز بـ «التشامبيونز»

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، ان فريقه ليس المرشح الأكبر للفوز بقلب دوري الأبطال هذا الموسم، كما أكد أن "أحلام 'التشامبيونز' تبدأ من دور الثمانية".

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة إشبيلية الإسباني على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، أثنى مورينيو على الفريق الأندلسي "الخصم الصعب للغاية" و"النادي المعتاد على الفوز بالكؤوس"، مؤكدا أنه "لا يهتم على الإطلاق بما يقال أنهم المرشحون الأوفر حظا للتأهل"، حيث أن "المشوار ما زال طويلا"، وبدءا من ربع النهائي "يمكن لأي فريق أن يشعر بأن كل شيء ممكن".

وأقر المدرب البرتغالي بأنه لم يفكر "مطلقا" أنه "سيفوز بدوري الأبطال مع إنتر (2010) أو قبل ذلك مع بورتو (2004) إلا عندما" بلغ "دور الثمانية لأنه تحديدا في هذه المرحلة تتولد الأحاسيس بأن كل شيء أصبح ممكنا".

وأوضح "هي اللحظة التي تبدأ تشعر فيها بأن كل شيء يمكن حدوثه، حتى وإن كان فريقك ليس من بين المرشحين، إلا أن الدوافع والديناميكية هي ما تجعل أندية مرشحة بشكل أكبر عن أخرى".

وشدد 'إسبيشيال وان' على ضرورة التركيز "حاليا فقط" في "مباراة الذهاب الهامة للغاية بإشبيلية".

وأضاف "إشبيلية فريق كبير واعتاد الفوز بالكؤوس ويشارك كثيرا في البطولات الكبيرة، لقد حقق إنجازات تاريخية في 'اليوروبا ليج'، ويمتلك حوافز كبيرة".

وأكد أنه فضل عدم إراحة أيا من لاعبيه خلال مباراة السبت الماضي أمام هدرسفيلد تاون في ثمن نهائي كأس إنجلترا، باستثناء الحارس الإسباني ديفيد دي خيا "احتراما" للأرجنتيني سرخيو روميرو "الذي يستحق المشاركة أيضا ويكون مستعدا للمونديال".

وحول أرقامه الإيجابية أمام إشبيلية عندما كان مدربا لريال مدريد، رفض مورينيو التعويل عليها، مؤكدا أن " وبرشلونة مع كريستيانو رونالدو وميسي قادرين على أي شيء، ولكن إشبيلية يدافع جيدا وبشكل جماعي".

كما أشار إلى أن الإيطالي فينتشنزو مونتيلا، المدير الفني لإشبيلية، سيساعد فريقه كثيرا في "الجانب الدفاعي وكيفية اللعب بخطوط متقاربة والدفاع بجميع اللاعبين، ليس كما يحدث في إنجلترا، حيث يقول البعض أن الأجنحة لا يجب أن تشارك في الدور الدفاعي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز