أخبار عاجلة
ضبط 11 عنصرا إجراميا في حملة بالقليوبية -

«ديربي» الشرقية «ساخن»

«ديربي» الشرقية «ساخن»
«ديربي» الشرقية «ساخن»
يحتضن ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية قمة الجولة الـ16 «المؤجلة» من مباريات الدوري السعودي للمحترفين بين فريقي القادسية والاتفاق، التي تم تأجيلها بسبب مشاركة المنتخب السعودي ضمن بطولة خليجي 23 التي أقيمت في الكويت.

المباراة مهمة للفريقين سواء «بني قادس» أو «النواخذة» نظرا لأن الفارق النقطي بينهما ليس كبيرا، إضافة إلى أن ترتيبيهما في سلم الدوري لا يليقان باسميهما العريقين.

يدخل القادسية المباراة وهو في المركز 12 برصيد 19 نقطة، ويأمل في تحسين صورته التي ظهر عليها خلال الجولة الماضية في مباراته أمام التعاون، التي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، إذ وضع المدرب الوطني بندر باصريح الخطوط الفنية والعريضة للاعبي فريقه لتجاوز قمة «الديربي الشرقاوي».

وعقد المدرب الوطني اجتماعات فنية عدة مع أبرز لاعبي فريقه لشرح أبرز السلبيات والإيجابيات لكل لاعب لتفاديها والتركيز على قمة اليوم.

في الجهة المقابلة، يدخل الاتفاق المباراة وهو في حالة جيدة بعد الفوز الأخير على الرائد بهدف دون مقابل، رافعا رصيده إلى 23 نقطة، محتلا المركز 11.

ويأمل الوطني المدير الفني سعد الشهري أن يواصل لاعبو فريقه «النواخذة» سلسلة الانتصارات والوصول للنقطة 26، والابتعاد عن مناطق الخطر.

التاريخ يقف إلى جانب فريق الاتفاق خلال المباريات التي تجمعه مع القادسية، إذ حقق 20 انتصارا مقابل 11 تعادلا و13 فوزا لمصلحة القادسية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - سامي قمصان يقود مران غائبي الأهلي عن لقاء الجونة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز