أخبار عاجلة

«دوري الأمير محمد بن سلمان»: الحزم يهزم الوحدة.. وينافس على الصدارة

«دوري الأمير محمد بن سلمان»: الحزم يهزم الوحدة.. وينافس على الصدارة
«دوري الأمير محمد بن سلمان»: الحزم يهزم الوحدة.. وينافس على الصدارة
تغلب فريق الحزم، اليوم (الثلاثاء)، على ضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الحزم بالرس.

وبهذه النتيجة قلص الحزم الفارق النقطي بينه وبين الوحدة صاحب المركز الأول إلى نقطة واحدة، ببلوغه النقطة 45، فيما بقي الوحدة عند 46 في صدارة الترتيب.

و على ملعب نادي الشعلة بالخرج، تغلب فريق الكوكب على نظيره المجزل بأربعة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة رفع الكوكب رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي المجزل عند 26 نقطة في المركز العاشر.

و تغلب فريق ضمك على ضيفه جدة بأربعة أهداف دون رد، وبهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 25 في المركز الحادي عشر، فيما توقف جدة عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير للمسابقة.

وعلى استاد مدينة الملك خالد الرياضية تعادل فريق الوطني وضيفه الخليج بهدف لكل منهما، وبهذه النتيجة رفع الوطني رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر، ورفع الخليج رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابح ماجر يتحدث عن حظوظ محمد صلاح للفوز بالبالون دور.. فيديو
التالى الوفد رياضة - منتخب مصر لشباب الصالات يشيد بـ محمد أبو الوفا موجز نيوز