العليان لـ«عكاظ»: سعيد بأمانة الاتحاد وهدفي «السوبر»

العليان لـ«عكاظ»: سعيد بأمانة الاتحاد وهدفي «السوبر»
العليان لـ«عكاظ»: سعيد بأمانة الاتحاد وهدفي «السوبر»
أبدى الأمين العام للاتحاد العربي لكرة اليد عبدالله بن عبدالعزيز العليان سعادته بتكليفه بأمانة الاتحاد العربي، مشيرا إلى أنه تلقى الخبر من رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد محمد المنيع، متمنيا أن يكون عونا لما يتطلع إليه الاتحاد العربي.

وتحدث العليان عن بداياته الرياضية، فقال: «إن البدايات كانت عام 1390هـ في تنس الطاولة، إذ حصلت على بطولة تنس الطاولة الفردي لمنطقتي القصيم وحائل، وفي عام 1393هـ بدأت في كرة اليد، وفي 1395هـ تم اختياري لمنتخب الشباب لكرة اليد، وفي عام 1396هـ تم اختياري للمنتخب الأول لكرة اليد للمشاركة في البطولة الآسيوية الأولى في دولة الكويت، واستمرت المشاركات حتى 1408هـ».

وأشار إلى أن مشاريعه القادمة ستركز على السوبر العربي المقام في تونس، وبطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية أبطال الكؤوس التي ستقام في صفاقس التونسية.

وأضاف أن هناك دورات سيتم تنظيمها وتصاحب تلك البطولات، منها دورة للمراقبين الفنيين، ودورة حكام لكرة اليد الشاطئية، وقد أدرجت ضمن البرامج والفعاليات التي ستقام في البطولات القادمة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى