أخبار عاجلة
ماذا قدم مؤتمر النانو تكنولوجي بالقاهرة -
حبس لص لسرقته أسطوانات بوتاجاز بالقاهرة الجديدة -
إطلاق سراح «مشروط» لنجلة مؤسس هواوي -

طارق يحيى يستنكر اتهامه بتفويت مباراة

طارق يحيى يستنكر اتهامه بتفويت مباراة
طارق يحيى يستنكر اتهامه بتفويت مباراة الزمالك

طارق يحيى يستنكر اتهامه بتفويت مباراة

الثلاثاء 20 فبراير 2018 05:46 صباحاً رد طارق يحيى، المدير الفني لبتروجت، على اتهامه بتفويت مباراة ، بعد خسارته بنتيجة (3-1) بالجولة 25 من الدوري المصري، منتقدًا معلق المباراة.

وقال المدير الفني السابق للزمالك في تصريحات تلفزيونية: "لي وقفة مع القناة التي يعمل بها هذا المعلق، أريد أن أعرف هل يتابع السوشيال ميديا أثناء تعليقه على المباراة؟".

وأوضح يحيى: "يُحسب لفريقي العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، وعدم انهيارهم أمام نتيجة الشوط الأول".

وأكد: "فزت مع طلائع الجيش على من قبل، وسبق لي أيضًا في عام 2011 أني حرمت من التتويج بالدوري أثناء قيادتي مصر المقاصة".

وأضاف: "رفضنا أيضا تلبية رغبة بنقل المباراة إلى استاد . لكن لا تشغلون بهؤلاء الجماهير الحاقدين، ولا يجوز الرد عليهم أيضًا.

ورد محمد عفيفي معلق قناة نايل سبورت قائلا: "كنت في حالة دفاع عن طارق يحيى حتى لا يتجرأ الجماهير أصحاب الأعمار السنية الصغيرة بذكر هذا الأمر"

وأضاف عبر برنامج "الغندور والجمهور" عبر قناة "إل تي سي": "قلت هذا الأمر خاصةً بعد تراجع بتروجت بثلاثة أهداف في نصف ساعة فقط".

كما انتقد رئيس المعلق محمد عفيفي في تصريحات لنفس البرنامج قائلا: "إذا كان طارق يحيى فوت المباراة بالفعل، فلماذا لم يفوت الشوط الثاني؟".

يذكر أن الفريق الأبيض رفع رصيده إلى 45 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، في حين توقف رصيد بتروجت عند 31 نقطة ليحتل المركز العاشر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز