أخبار عاجلة
ولي العهد يبعث تهنئة لهنري -

استدعاء 28 لاعبا لمعسكر الأخضر في جدة.. استعدادا لمونديال روسيا

استدعاء 28 لاعبا لمعسكر الأخضر في جدة.. استعدادا لمونديال روسيا
استدعاء 28 لاعبا لمعسكر الأخضر في جدة.. استعدادا لمونديال روسيا

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أعلنت إدارة المنتخب الوطني الأول قائمة أسماء اللاعبين المختارين من قبل المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للالتحاق بالمعسكر الذي سيبدأ في مدينة جدة غدا (الثلاثاء) ويستمر حتى السادس والعشرين من فبراير الجاري، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا.

وقد جاءت القائمة على النحو التالي:

ياسر المسيليم، وليد عبدالله، عبدالله المعيوف، محمد العويس، فواز القرني، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، أحمد عسيري، حسن معاذ، منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك، إبراهيم غالب، عبدالملك الخيبري، عبدالعزيز الجبرين، عبدالله عطيف، عبدالله الخيبري، محمد كتو، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبدالوهاب جعفر، هتان باهبري، محمد الكويكبي، محمد السهلاوي، مهند عسيري، ومجاهد المنيع.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب خلال المعسكر مباراة ودية أمام منتخب مالدوفا في السادس والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

من جهة ثانية، يخوض المنتخب الوطني مباراة ودية أخرى في الثامن والعشرين من الشهر الجاري أمام منتخب العراق في مدينة البصرة، عبر تشكيلة أعلن عنها في وقت سابق، حيث تأتي المباراة بمبادرة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، دعما منه لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بالصور .. وزير الرياضة يلتقى مسئولي اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - حازم إمام: كوبر مدرب كبير وطريقته مثالية