أبناء حائل في مقدمة رالي الكويت

أبناء حائل في مقدمة رالي الكويت
أبناء حائل في مقدمة رالي الكويت
توج رئيس اللجنة العليا للراليات في الكويت الشيخ عذبي نايف الصباح أبطال رالي الكويت 2018 الذي أقيم بمسافة إجمالية 200 كيلومتر على 3 مراحل، شارك فيه 22 متسابقا من الدول الخليجية، إذ استطاع أبناء حائل خطف صدارة فئات السباق عندما حصل المتسابق خلف الجوعان على المركز الثاني في فئة T1، وحقق منيف السلماني المركز الأول في فئة T2، وحاز خالد الهمزاني على المركز الثاني في فئة T2، وجاء يوسف السويدي في المركز الثالث في فئة T2.

من جانبه، رفع أبناء حائل الشكر والعرفان للجنة المنظمة لرالي الكويت وعلى رأسهم رئيس اللجنة العليا الشيخ عذبي الصباح، ومدير الراليات في نادي باسل الصباح مشاري السبتي، والمنظم عبدالله الهاجري على الحفاوة والاستقبال وحسن التنظيم.

كما أكد المتسابق خالد الهمزاني أن هذا الإنجاز الذي حققه أبناء حائل جاء بعد منافسة قوية بين المتسابقين في الرالي الذي لم يكن سهلا في ظل وجود نخبة من أبطال الراليات. وأضاف: أبناء حائل فرضوا سيطرتهم على المراكز المتقدمة. وقدم الهمزاني شكره وتقديره للجنة المنظمة للرالي، مباركاً لهم نجاحه.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى