أخبار عاجلة

الأهلي والجزيرة.. مواجهة «مين يتصدر»؟

الأهلي والجزيرة.. مواجهة «مين يتصدر»؟
الأهلي والجزيرة.. مواجهة «مين يتصدر»؟
تعود الإثارة من جديد في بطولة أكبر قارات العالم ألا وهي الآسيوية اليوم (الإثنين) عندما تنطلق منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال آسيا 2018، ففي المجموعة الأولى ستتجه الأعين حول المواجهة المرتقبة بين «الشقيقين» الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي في لقاء قوي بينهما سيكون عنوانه المنافسة على «صدارة المجموعة»، والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، وفي ذات المجموعة ستقام مواجهة بين فريقي الغرافة القطري، وتراكتور الإيراني.

الأسود vs العنكبوت

يتقابل الأهلي في مواجهة الانفراد بالصدارة مع ضيفه الجزيرة الإماراتي اليوم على ملعب الجوهرة، يتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق عدد الأهداف المسجلة بينه وبين الأهلي.

يدخل «الأسود» المباراة اليوم وهم في حالة نفسية غير جيدة عقب التعادل الأخير في مسابقة الدوري والذي كان أمام الفيحاء بهدف لكليهما، حيث شنت الجماهير الأهلاوية هجوماً كبيراً على الإدارة ولاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري، مشيرين إلى أن الدوري قد يذهب إلى الهلال بسبب ضياع النقاط.

فستكون مواجهة «العنكبوت» الإماراتي اختبارا للاعبين وحول مدى جاهزيتهم وحالتهم النفسية بعد التعادل مع الفيحاء، فأمام المدرب ريبروف فرصة لتغيير قناعاته الفنية وإشراك اللاعبين المهمين بدلاً من ركنهم بجانبه على دكة البدلاء.

فالرباعي الأجنبي معول عليهم كثيراً لأجل أن يكونوا في الفورمة اليوم وإعادة توهج الأهلي تحسباً لخسارة جديدة أو سقوط في فخ التعادل كون المواجهة تقام على أرضية ملعب الجوهرة.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي «الجريحان» الغرافة القطري وتراكتور الإيراني؛ الأول تلقى خسارة مستحقة أمام الجزيرة الإماراتي، والثاني فلت من هزيمة كبيرة أمام الأهلي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز