أخبار عاجلة
ننشر مواعيد انتخابات نقابة المعلمين -

24 ساعة و«مكاني» متوقف عند «1205 أهلاويين»

24 ساعة و«مكاني» متوقف عند «1205 أهلاويين»
24 ساعة و«مكاني» متوقف عند «1205 أهلاويين»
شهد موقع مكاني حالة غريبة عندما توقف عدد مبيعات تذاكر لقاء الأهلي مع ضيفه الجزيرة الإماراتي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، إذ لم يرتفع عدد شراء التذاكر منذ 24 ساعة، وثبت الرقم 1205 كعدد للتذاكر التي تم بيعها حتى اللحظة.

ويبدو أن الجماهير الأهلاوية ما زالت غاضبة جراء التعادل أمام الفيحاء الجمعة الماضية ضمن الجولة 22 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، الذي بسببه زاد الفارق النقطي بين الأهلي والهلال إلى 4 نقاط.

وكان موقع مكاني أعلن عقب لقاء الفيحاء بدء بيع التذاكر للقاء الآسيوي أمام الجزيرة الإماراتي، بيد أن الإقبال الجماهيري لم يكن بذلك العدد المأمول من قبل الأهلاويين، خصوصا أن الفريق يخوض ثاني لقاءاته الآسيوية ويطمح لتحقيق الانتصار ليتربع على صدارة مجموعته.

ويأتي ذلك الاحتجاج من قبل الجماهير بسبب النتائج التي قدمها الفريق التي لم تكن مرضية لعشاق وأنصار الأهلي، الذين يمنون النفس بأن يقدم فريقهم أجمل المستويات في ظل اكتمال الفريق عناصريا ومن جميع النواحي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. مدرجات من دون سقف باستاد مباراة مصر وأوروجواي
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد