أخبار عاجلة
زين الدين زيدان ينشر صورة مع زوجته بلندن -
«بلح غزة».. إنتاج وفير لكن «مفيش مشترين» -

طيب لـ«عكاظ»: مهر رئاسة الوحدة 80 مليوناً

طيب لـ«عكاظ»: مهر رئاسة الوحدة 80 مليوناً
طيب لـ«عكاظ»: مهر رئاسة الوحدة 80 مليوناً
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) duke.
تجرى في هذه الأثناء مشاورات وحداوية كبيرة لأجل التوصل إلى إدارة توافقية تقود رئاسة النادي لمدة 4 مواسم قادمة مع توفير سيولة مادية أو يتم تزكية الإدارة الحالية برئاسة السفير محمد طيب ليكمل المهمة بعد نجاحها في حل ملفات عديدة لقضايا داخلية وخارجية مع محافظتها على صدارة فريقها لدوري ولي العهد لأندية الدرجة الأولى، إذ يعد طيب أحد أبرز الشخصيات التي تعمل بأمانة وإخلاص.

من جهته، رفض السفير محمد طيب في تصريح خاص لـ«عكاظ» أن يدخل معترك الانتخابات القادمة في 1 مايو ما لم يتم حل ديون النادي، التي تبلغ 51 مليونا، وتوفير أقل شيء ميزانية 30 مليونا، فالإدارة القادمة تحتاج إلى 80 مليوناً في عامها الأول من أجل تسديد الديون حتى تتجاوز عقبات التسجيل والغرامات، وفي حالة توفير هذه المطالب ليس لديه مانع في خدمة هذا الكيان العريق.

وأضاف طيب: أنا أتحدث بكل شفافية وأمانة ليس لدي القدرة المالية على توفير حل أزمات النادي المالية، فلا بد من حلول تكوين تحالف من رجال أعمال مكة لتشكيل إدارة يمتلكون المال والفكر.

من جانبهم، طالب عدد كبير من الوحداويين هيئة الرياضة بالتدخل لإنقاذ ناديهم من الديون ودعمه ماديا، إضافة إلى محاسبة كافة الأشخاص الذين تسببوا في الهدر المالي وحملوه ديونا باهظة إلى أن أصبح ناديهم عاجزاً عن تسديدها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فوافى يصل القاهرة وينتظم فى تدريبات المقاصة استعدادا للداخلية
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز