سموحة يستعيد نغمة الانتصارات.. والإنتاج يُعطل المقاولون

سموحة يستعيد نغمة الانتصارات.. والإنتاج يُعطل المقاولون
سموحة يستعيد نغمة الانتصارات.. والإنتاج يُعطل المقاولون

سموحة يستعيد نغمة الانتصارات.. والإنتاج يُعطل المقاولون

الجمعة 16 فبراير 2018 11:46 مساءً استعاد فريق سموحة نغمة الانتصارات مجددًا بالفوز على طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الدفاع الجوي" ضمن الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري. 

وقاد المحترف الأثيوبي أوميد أوكري فريقه سموحة لاقتناص نقاط المباراة بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 من زمن أحداث الشوط الأول. 

بتلك النتيجة، حافظ سموحة على مركزه الخامس برصيد 38 نقطة ليصبح على بعد أربع نقاط من الزمالك صاحب المركز الرابع، في المقابل تجمد طلائع الجيش عند المركز التاسع برصيد 32 نقطة. 

وكان سموحة فشل في تحقيق أي انتصار خلال آخر جولتين بعد الخسارة من الزمالك وبتروجيت، في المقابل تذوق الجيش طعم الهزيمة بعدما حقق انتصارين في آخر جولتين على حساب طنطا وإنبي. 

وفي مباراة أخرى، واصل فريق المقاولون العرب سلسلة نتائجه السلبية بعدما تعادل أمام الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجبل الأخضر" ضمن مباريات المرحلة. 

طاهر محمد طاهر افتتح أهداف المباراة بالتسحيل لصالح المقاولون في الدقيقة الخامسة، واستطاع خالد قمر أن يعادل النتيجة للإنتاج في الدقيقة 74. 

بهذه النتيجة يكون المقاولون العرب فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي حيث تعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين، ليصبح "ذئاب الجبل" في المركز السابع برصيد 32 نقطة. 

في المقابل، ظل الإنتاج الحربي في المركز السادس برصيد 33 نقطة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى