رياضة عالمية الثلاثاء زيدان: مواجهة سان جيرمان ليس مباراة نهائية بالنسبة لي ومستقبلي لا يهم

زيدان: مواجهة سان جيرمان ليس مباراة نهائية بالنسبة لي ومستقبلي لا يهم

الثلاثاء 13 فبراير 2018 04:08 مساءً أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان "ليست مباراة نهائية" بالنسبة له عقب خروج فريقه من بطولة كأس ملك إسبانيا وتضاؤل فرصه في الليجا، وشدد بشكل قاطع على أنه لا يفكر في مستقبله بالوقت الراهن.

وصرح زيدان اليوم قبل مواجهة البي.إس.جي. غدا الأربعاء بذهاب ثمن نهائي التشامبيونز: "ليست مباراة نهائية بالنسبة لي، إنها مباراة تشامبيونز علينا أن نلعب خلالها جيدا. نتيجة ذلك بالنسبة للفريق الذي نحظى به هي امتلاك الكثير من فرص الفوز، ولا أفكر فيما قد يحدث في المستقبل".

وعقب فوزه بثمانية ألقاب خلال توليه تدريب النادي الإسباني على مدار عامين، يفضل "زيزو" عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يواجهها بسبب المرحلة السيئة التي يمر بها الملكي، والتقليل من أهمية ما قد يحدث حال إقصاء فريقه من دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد أوضح "الآن لا أفكر في مستقبلي، بل في مباراة غد فحسب. هذا ما أركز عليه. باقي الأمور لا يمكنني التحكم بها، لذا أركز على الملعب وعلى القيام بالأمر جيدا. جميع المباريات والتدريبات هي ما يهم بالنسبة لي. مستقبلي لا يهم".

وأضاف: "نحن لا نواجه أي ضغوط، على العكس، نحن سعداء بإمكانية لعب هذه المباريات، وهي ما نود خوضه ومعايشته. الناس تريد رؤية مباراة عظيمة". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى