الوفد رياضة - جلال يواصل إكتشاف لاعبي الزمالك قبل موقعة وادي دجلة موجز نيوز

الوفد رياضة - جلال يواصل إكتشاف لاعبي الزمالك قبل موقعة وادي دجلة موجز نيوز
الوفد رياضة - جلال يواصل إكتشاف لاعبي الزمالك قبل موقعة وادي دجلة موجز نيوز
جلال يواصل إكتشاف لاعبي الزمالك قبل موقعة وادي دجلة

[real_title] كتب- مصطفى جويلى:

يؤدى فريق الزمالك لكرة القدم مرانه الأخير فى الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بالملعب الفرعى فى ستاد القاهرة استعداداً لمباراة وادى دجلة المقررة غداً فى الجولة الـ 24 لبطولة الدورى الممتاز.

ويركز جلال خلال المرأن الأخير اليوم على تحديد ملامح التشكيل الذى سيبدأ به المباراة مع الوضع فى الاعتبار سياسة التدوير التى يقوم بها، وتأكيده على استمرار تغييرات التشكيل لمنح الفرصة واستكشاف جميع لاعبيه للاستقرار فى النهاية على الشكل الأمثل الذى يطبق فكره وسياسته ودون الالتفات للانتقادات التى توجه إليه لأنه أدرى بمصلحه الفريق وما يهمه هم تطوير الأداء مع تحقيق نتائج مرضية.

وأعلن جلال عن تجهيزه للتونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن مؤكداً أنه فضل استبعاده فى اللقاء السابق بعد شعوره بآلام بسيطة فى الحوض وكان يمكن أن يشركه ولكنه فضل إراحته ليكون أكثر جاهزية خصوصاً أنه كان بعيداً عن التدريبات لمدة شهر ونصف الشهر، وبذل مجهوداً كبيراً فى لقاء طنطا.

وأعرب جلال عن استيائه البالغ من نشر تصريحات وآراء على لسانه بدعوى أن لديه حساباً شخصياً على «الفيس بوك» وهو مخالف تماماً للحقيقة حيث إنه أغلق صفحته منذ فترة طويلة ويهيب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بالجميع أن يبتعدوا عن تلك الصفحات المزيفة وأنه لا يتحدث كثيراً فى وسائل الإعلام إلا بالاتفاق مع إدارة النادى.

ونفى جلال أن يكون قد وجه انتقادات للسورى مؤيد العجان بعد مشاركته كلاعب أساسى فى لقاء طنطا ووصفه بأنه مجتهد واستبعاده من قائمة مباراة سموحة جاء بسبب طريقة اللعب وليس لأى أمور فنية وأن علاقته بجميع لاعبيه جيدة وبدوا يتفهمون سياسته ولا يوجد من يتمرد على استبعاده من القائمة لأن الجميع سيحصل على فرصته.

وطالب المدير الفنى الجميع بالصبر على نانا بوكو، مؤكداً قناعته الكاملة بإمكانياته لأنه مهاجم جيد ويجيد التحركات ومشاكس فى منطقة الـ 18 ومع الوقت سيتأقلم أكثر ويكون أحد العناصر المؤثرة بين صفوف الفريق.

وعن عودة باسم مرسى، أشار إلى أن باسم من أفضل المهاجمين ويبذل مجهوداً كبيراً فى البرنامج التأهيلى وأمامه نحو أسبوعين للعودة إلى المباريات وأنه يتابعه جيداً وعودته ستشكل منافسة قوية بين المهاجمين وهذا سيصب فى النهاية لمصلحة الفريق، مشيراً إلى أن استبعاد بعض اللاعبين ليس معناه أنهم خارج حساباته ولكنه يحتاج إلى الجميع بحسب الأدوار التى يكلفون بها بحسب رؤيته لتشكيل أى مباراة وطريقة لعب المنافس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى