العدوان والقرناس يتوجان الصفا والزيتون

العدوان والقرناس يتوجان الصفا والزيتون
العدوان والقرناس يتوجان الصفا والزيتون
صالح محفوظ الغامدي (جدة) salih.
نيابة عن رئيس اتحاد كرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين، سلم عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالله العدوان ومدير الاتحاد عبدالعزيز القرناس، كأس بطولة الصعود لممتاز الشباب والميداليات الذهبية لفريق الصفا، فيما سلما ميدالية المركز الثاني لفريق الزيتون.

وكان الصفا كسب الصواب بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، فيما فاز الزيتون على سدير بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اليوم الأخير من التصفيات بعد أن قدما مستويات فنية عالية من بداية البطولة.

القرني يشيد بفريقة

إداري فرق الزيتون محمد القرني أشاد بفريقه وعودته لممتاز الشباب الموسم القادم ليرافق فريق الناشئين الموجود بالممتاز ويحتل الصدارة إلى الآن، وشكر رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف الداعمين ماديا ومعنويا، مطالبا بحقوق ناديهم في اللعب على أرضهم وبين جماهيرهم أسوة بالأندية الأخرى، خصوصا أن ملاعبهم قانونية والمسافة بين النادي والمطار أقل بكثير من ملاعب أندية المجمعة، التي أقيمت عليها البطولة، مثمنا لمدير مكتب المجمعة محمد الهداب جهده في التنظيم الجيد للبطولة.

التحكيم ساهم في النجاح

التحكيم في البطولة كان مميزا من البداية وحتى اليوم الختامي، إذ اختارت اللجنة الرئيسية حكاما واعدين لصقل مواهبهم بقيادة عضو لجنة الحكام الرئيسية العالمي أمين الطريفي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى