العميد لموقع الكاف: العودة للعب في بورسعيد ستكون ملهمةً للمصري

العميد لموقع الكاف: العودة للعب في بورسعيد ستكون ملهمةً للمصري
العميد لموقع الكاف: العودة للعب في بورسعيد ستكون ملهمةً للمصري

العميد لموقع الكاف: العودة للعب في بورسعيد ستكون ملهمةً للمصري

أورد موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” باللغة الانجليزية تقريرًا مطولًا عن استعدادات المصري لمباراة جرين بافالوز الزامبي ، وأشار التقرير أن ملعب المصري سيستضيف المباراة الأولى له بعد نحو ست سنوات من الغياب ، فيما سيشارك المصري في الكونفيدرالية الافريقية للموسم التالي على التوالي وذلك بعد احتلاله للمركز الرابع للموسم الثاني على التوالي بالاضافة إلى وصوله لنهائي كأس مصر.

وأشار التقرير إلى المشاركتين السابقتين للمصري ببطولة أبطال الكئوس الأفريقية عام 1999 ، وكأس الاتحاد الأفريقي عام 2002 واللتين وصل المصري فيهما إلى الدور نصف النهائي.

وأشاد التقرير بالمدير الفني للمصري الكابتن حسام حسن والذي وصفه التقرير بالأسطورة ، مؤكدًا على قيادته للمصري لاحتلال المركز الرابع بالدوري برصيد 41 نقطة من 22 مباراة بفارق 4 نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني مشيرًا لفوز المصري الأخير على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأورد التقرير تصريحًا للكابتن حسام حسن أكد فيه أن الفريق سيغلق صفحة الدوري المحلي مؤقتًا ليبدأ في الاستعداد للمحفل الأفريقي بخوض المباراة الأولى أمام جرين بافالوز وهي المباراة التي يسعى فيها المصري للخروج بأفضل نتيجة ممكنة قبل مباراة الإياب.

كما أشار التقرير إلى عودة المهاجم البوركينابي الدولي أريستيد بانسيه إلى صفوف المصري ونجاحه في احراز أحد أهداف المصرري في فوزه الأخير على المقاصة ، مؤكدًا أنه سيكون أحد الأسلحة الهجومية المهمة للكابتن حسام حسن.

واُختتم التقرير بالاشارة لتصريح الكابتن حسام حسن صاحب الرقم القياسي المصري لعدد الأهداف المسجلة بقميص المنتخب الوطني برصيد 70 هدف في 170 مباراة دولية – بأن العودة للعب في بورسعيد ستكون ملهمةً للنادي المصري الذي سيسعى بكل قوة للوصول للدور التالي من الكونفيدرالية لملاقاة الفائز من سيمبا التنزاني وجيندار ميري الجيبوتي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى