أخبار عاجلة

الأهلي: نريد عقد رعاية قيمته تتجاوز نصف مليار جنيه

الأهلي: نريد عقد رعاية قيمته تتجاوز نصف مليار جنيه
الأهلي: نريد عقد رعاية قيمته تتجاوز نصف مليار جنيه

الأهلي: نريد عقد رعاية قيمته تتجاوز نصف مليار جنيه

الأربعاء 07 فبراير 2018 10:54 مساءً صرح شريف فؤاد المتحدث الإعلامي بإسم النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة يطمح للحصول على قرابة نصف مليار جنيه من خلال عقد الرعاية الجديد الذي سيطرحه للمزايدة في العام الحالي.

وينتهي عقد رعاية الأهلي الحالي في يوليو المقبل، وسيقوم النادي بطرج مزايدة خلال الموسم الجاري من أجل توقيع عقد جديد يمتد لثلاث سنوات مقبلة.

وقال فؤاد في تصريحاته لقناة "dmc sports" الفضائية اليوم الأربعاء: "نرغب في الحصول على ضعف عقد الرعاية الحالي مرة واثنين وثلاث مرات عندما نقوم بطرح مزايدة رعاية النادي الجديد، بعد انتهاء العقد في مايو المقبل."

وحصل الأهلي على مبلغ 231 مليون جنيه من عقد الرعاية الحالي، بالإضافة إلى 20 مليون جنيه قيمة خدمات تم الاتفاق على توفيرها للفريق في صورة مباريات، ومعسكرات خارجية.

وتحدث عن مشروع استاد النادي، قائلا: "تم عرض أكثر من مكان على مجموعة المستشمرين، واستقروا على القطعة المناسبة لبناء الاستاد، وفي الفترة المقبلة سيتم عقد مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل جديدة بخصوص الاستاد، والفوائد المالية التي ستعود على الأهلي منه."

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء تقرير.. 6 أسباب قد تدفع صلاح للبقاء في ليفربول
التالى 8 أندية عربية في دور الـ32 بدوري الأبطال.. واتحاد العاصمة يرهب المنافسين