أخبار عاجلة
العثور على جثة ملقاة وسط الزراعات فى أسوان -
رئيس لجنة الأمن القومي بكازاخستان يصل الرياض -

الاتحاد الدولي للتنس يقلص العقوبة المفروضة على الروماني ناستاسي

الاتحاد الدولي للتنس يقلص العقوبة المفروضة على الروماني ناستاسي
الاتحاد الدولي للتنس يقلص العقوبة المفروضة على الروماني ناستاسي

الاتحاد الدولي للتنس يقلص العقوبة المفروضة على الروماني ناستاسي

قبل الاتحاد الدولي للتنس الطعن الذي تقدم به إيلي ناستاسي (71 عاما) متصدر التصنيف العالمي للتنس سابقا والقائد السابق لفريق رومانيا في كأس الاتحاد ما ترتب عليه تقليص العقوبة المفروضة عليه.

وعوقب ناستاسي بالإيقاف عن العمل في كافة مسابقات الفرق الرسمية التابعة للاتحاد حتى 31 ديسمبر كانون الأول 2020 كما منع من حضور أي مباراة حتى 31 ديسمبر 2018 بداعي ارتكابه مخالفات متعددة لقواعد السلوك خلال مباراة في كأس الاتحاد للفرق بين رومانيا وبريطانيا في ابريل نيسان 2017.

ووجد الاتحاد الدولي للتنس ناستاسي مذنبا بسبب توجيه عبارات "غير لائقة وعنصرية" تجاه طفلة الأمريكية سيرينا وليامز التي لم تكن قد ولدت بعد.

كما وجد مذنبا بسبب تعليقات "ذات طبيعة جنسية" تجاه آن كيوثافونج قائدة الفريق البريطاني وتعليقات أخرى "مسيئة وتحمل تهديدا" تجاه كل من كيوثافونج وجوهانا كونتا لاعبة الفريق البريطاني وحكام المباراة وأحد .

وطرد ناستاسي أخيرا من المباراة بعد أن صرخ في وجه الحكام وكيوثافونج وكونتا قبل أن يغادر موقعه لاحقا كقائد للفريق الروماني.

وتقدم ناستاسي بطعن ضد العقوبتين حيث أعلن الاتحاد الدولي للتنس اليوم الأربعاء أنه قلص عقوبة الإيقاف والمنع من حضور المباريات بواقع ثمانية أشهر لكل عقوبة وهو ما يتيح له حضور المنافسات التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس اعتبارا من 23 ابريل نيسان هذا العام والعمل مع أي فريق فيها اعتبارا من 23 ابريل نيسان 2020.

لكن في المقابل تم مضاعفة قيمة الغرامة الاصلية التي كانت قد فرضت عليه من عشرة آلاف إلى عشرين ألف دولار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - عدلي القيعي: الأهلي سفير مميز للكرة المصرية في أي مناسبة موجز نيوز
التالى النصر يقيل مدربه غوستافو ويتعاقد مع الكرواتي كرونسلاف