أزمة أهلاوية تطفو على «تويتر»

أزمة أهلاوية تطفو على «تويتر»
أزمة أهلاوية تطفو على «تويتر»
إبراهيم عقيلي (جدة)
أثارت تغريدة اللاعب عمر السومة يوم أمس الأول، التي أعلن فيها وصوله إلى مدينة جدة بعد إنهاء المرحلة الثانية من العلاج، مؤكداً جاهزيته للعب بعد ثلاثة أسابيع، ردود فعل واسعة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إذ فسرتها الجماهير بأنها احتجاج من اللاعب على عدم ضمه للقائمة الآسيوية، مشيرة إلى أن مشكلات البيت الأهلاوي بدأت تطفو على سطح «تويتر»، فيما أكدت مصادر لـ«عكاظ» أن أزمة بدأت في الظهور بين اللاعب عمر السومة وبعض أعضاء الجهاز الإداري، إذ أثارت بعض الإجراءات الإدارية البسيطة حفيظة اللاعب، معتبراً أنها مؤشر لتأزيم العلاقة، وتحدثت مصادر أخرى بأن الخلاف بدأ مع مشرف كرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن باسم أبوداود على خلفية أحداث ماضية بينه وبين اللاعب. لكن كل تلك الأنباء نفتها تغريدة أخرى نشرها نائب رئيس نادي الأهلي عبر حسابه الشخصي يوم أمس (الثلاثاء) استطاعت أن تبدد بعضاً من مخاوف الشارع الأهلاوي، واصفا بأن ما يتردد مجرد شائعة وراءها مندسون من البيت الأهلاوي، إذ قال «أطمئن الجماهير بأن السومة باقٍ في النادي حتى 2021 مع أفضليه التجديد لمدة أخرى، وكل ما ذكر عارٍ من الصحة وافتراء القصد منه زعزعة استقرار النادي وإخراجنا من الملعب. آمل عدم الانسياق خلف المندسين بيننا».

وفيما يتعلق بمشاركته الآسيوية أكد كيال أن اللاعب سيبدأ برنامجاً تأهيلياً يوم الإثنين القادم، وأن استبعاده من القائمة كان بسبب رأي فني للمدرب بعدم رغبته في فقدان لاعب أجنبي لعدد من المباريات في دوري المجموعات لصعوبتها والتي تحتاج لأربعة أجانب، مؤكداً مشاركته عند التأهل لدور الثمانية.

وأكدت مصادر «عكاظ» ما ذكره طارق كيال، فقد نقل رغبة الجهاز الفني إلى أعضاء مجلس الإدارة قبل اتخاذ القرار الذي وافق بالإجماع على عدم تسجيل اللاعب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المرداسي يجتاز اختبار «المونديال»
التالى الاتحاد الدولي للتنس يقلص العقوبة المفروضة على الروماني ناستاسي