أخبار عاجلة
الري: إزالة 66 حالة تعد على نهر النيل في 8 محافظات -
يوم في مدرسة تربية فكرية.. بنحجز أمل لبكرة -

رياضة عالمية الأربعاء وست هام يعيد باتريس إيفرا المعاقب من اليويفا إلى البريمييرليج

رياضة عالمية الأربعاء وست هام يعيد باتريس إيفرا المعاقب من اليويفا إلى البريمييرليج
رياضة عالمية الأربعاء وست هام يعيد باتريس إيفرا المعاقب من اليويفا إلى البريمييرليج

وست هام يعيد باتريس إيفرا المعاقب من اليويفا إلى البريمييرليج

الأربعاء 07 فبراير 2018 07:54 مساءً أعلن نادي وست هام الانجليزي لكرة القدم اليوم تعاقده مع الظهير الفرنسي المخضرم باتريس إيفرا، والموقع عليه عقوبة من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان إيفرا (36 عاما) دون فريق منذ العاشر من نوفمبر الماضي حين فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه السابق أولمبيك مارسيليا اثر توقيع اليويفا عقوبة ضده بعد اعتدائه على أحد المشجعين خلال مباراة بالدوري الأوروبي.

وأوقف الاتحاد القاري اللاعب الفرنسي حتى نهاية يونيو المقبل مما يمنعه من خوض أي مباراة أوروبية للأندية، وهو ما لا يؤثر على تعاقده مع وست هام الذي لا ينافس إلا في البريميير ليج هذا الموسم.

ونشر النادي الإنجليزي بيانا رسميا على موقعه جاء فيه أن "وست هام يونايتد سعيد بتأكيد التعاقد مع المخضرم باتريس إيفرا بعقد قصير الأمد".

واجتاز اللاعب الفحص الطبي صباح اليوم الأربعاء ثم وقع على العقد مع ناديه الجديد الذي أعاده لأجواء الممتاز بالقميص رقم "27"، وذلك بعد أن قضى في صفوف شياطين مانشستر يونايتد فترة 8 مواسم ونصف، خاض خلالها 379 مباراة، وتوج فيها بتسعة ألقاب؛ منها خمسة في الدوري المحلي في انجلترا وواحد في دوري الأبطال.

وأكد إيفرا "أنا سعيد للغاية بأن أكون ضمن صفوف 'الهامرز' وأن أعود إلى البريميير ليج. أنا أعشق هذه الرياضة!"، مشيرا بذلك إلى واحدة من اشهر العبارات التي يرددها في المقاطع المصورة على حسابه بشبكة انستجرام للتواصل الاجتماعي.

وتابع "أنا ممتن للغاية لنادي وست هام على إعطائي هذه الفرصة لأعود للعب. أرغب في تقديم الشكر للمدرب والرئيس والزملاء ولوكيلي".

كما صرح "لا يلتفت المرء إلى مدى كونه محظوظا. الآن أبتسم عندما أعلم أنني سأنهض كل صباح وأنا أعلم أنني سأذهب للتدرب مع زملائي. أنا سعيد".

وبذلك، سينافس إيفرا على أن يكون له مكان في التشكيلة الأساسية بمركز الظهير الأيسر مع كل من مواطنه أرثر ماسواكو، والانجليزيين: آرون كريسويل، وسام بايرام، الذي يلعب عادة كظهير أيمن ولكن بإمكانه اللعب على الجانب الأيسر أيضا.

وقال الفرنسي أن "كل شئ تم بسرعة كبيرة. كلمني وكيلي وقال لي أنه يجب عليّ العودة في أسرع وقت ممكن (من دبي) والذهاب إلى لندن، لأن لديّ اجتماع مع المدرب (ديفيد مويس) الذي أعرفه منذ كان في مانشستر يونايتد".

واختتم إيفرا تصريحاته أنه "حين توقع على عقد، فإن المال ليس هو المشكلة، فقد تم التوقيع على الاتفاق في خمس دقائق. الأكثر أهمية كان التوقيع لوست هام ومساعدة زملائي على الفوز في كل المبارايات الممكنة. إنه أسرع عقد وقعت عليه في حياتي لأن الطرفان رغبا في إكمال الاتفاق".

ويمكن للظهير الدولي أن يبدأ أولى لقاءته مع "الهامرز" يوم السبت المقبل في مباراة الجولة الـ27 من الممتاز أمام واتفورد على ملعب لندن الأوليمبي.

يذكر أن وست هام يحتل حاليا المركز الـ12 في ترتيب البريميير ليج برصيد 27 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن مراكز الهبوط، و22 أخرى عن المراكز المؤهلة للمسابقات القارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز