أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء الاتحاد الإسباني يقرر عدم معاقبة بيكيه على احتفاله في دربي كتالونيا

رياضة عالمية الأربعاء الاتحاد الإسباني يقرر عدم معاقبة بيكيه على احتفاله في دربي كتالونيا
رياضة عالمية الأربعاء الاتحاد الإسباني يقرر عدم معاقبة بيكيه على احتفاله في دربي كتالونيا

الاتحاد الإسباني يقرر عدم معاقبة بيكيه على احتفاله في دربي كتالونيا

الأربعاء 07 فبراير 2018 05:40 مساءً قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم عدم معاقبة مدافع جيرارد بيكيه على طريقه احتفاله بهدف تعادل فريقه أمام إسبانيول في دربي كتالونيا ضمن منافسات الجولة الـ22 لليجا، موضحا أن لجنة المنافسات لم تتلقَ أية شكوى ضد اللاعب.

وكان بيكيه قد أشار "بالصمت" لجماهير إسبانيول التي حضرت لمعقل فريقها (ملعب "آر سي دي إي") عقب إحرازه هدف التعادل في المنعطف الأخير للقاء الذي أقيم يوم الأحد الماضي.

وأعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني أنها لم تتلقَ أية شكوى أو بلاغ ضد ما قام به لاعب حتى ما قبل اجتماعها اليوم الأربعاء، ولذلك فلن تتخذ ضده أي قرار.

وكان رئيس إسبانيول خابيير تيباس قد أعلن عقب المباراة أن النادي سيتقدم ببلاغ أمام لجنة المسابقات ويطالبها باتخاذ اجراءات ضد بيكيه بسبب طريقة احتفاله وإشارته بالصمت لجماهير أصحاب الأرض، وهو ما لم يحدث بناء على ما قالته اللجنة ذاتها اليوم عقب اجتماعها.

وبالإضافة لذلك، فلم يذكر حكم اللقاء، خيل مانثانو، أي شئ بخصوص طريقة احتفال المدافع الدولي للبلاوجرانا في تقريره عن تلك المباراة، وهو ما يعد سببا إضافيا لعدم اتخاذ أي إجراء ضده من قبل اللجنة.

وكان بيكيه قد صرح عقب اللقاء أن "إهانة" عائلته تعتبر قلة احترام، في إشارة لطريقة احتفاله بعد تسجيل الهدف وللهتافات المسيئة له ولرفيقته، المغنية الكولومبية شاكيرا، التي عادة ما يرددها جمهور إسبانيول في كل مباراة ضد .

والتقى الفريقان قبلها في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الملك، وشهد اللقاء الأول فوز إسبانيول بهدف نظيف قبل أن يرد البرسا بهدفين في الثاني ليحسم تأهله على حساب غريمه في دربي كتالونيا.

وشهد اللقائان أيضا بعض الأمور المثيرة للجدل مثل سخرية بيكيه من إسبانيول والإشارة إلى أنه نادي منطقة كورنيا، ويعني أنه ليس من كتالونيا رغم أنها منطقة تابعة للإقليم.

كما انتقد زميله سيرجيو بوسكيتس "احتفال" لاعبي المنافس "كما لو أنهم ضمنوا التأهل بعد الفوز ذهابا" في الكأس وهو ما فشلوا فيه في النهاية، ليؤكد النادي أنه تقدم ببلاغ للجنة "مكافحة العنف" التابعة للاتحاد الوطني عن هذين الموقفين دون أن تتضح بعد أية نتائج عن هذا الإجراء، إن كان قد تم بالفعل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات