أخبار عاجلة

رونالدو يستحوذ على أقدم مكتبة في مدريد

رونالدو يستحوذ على أقدم مكتبة في مدريد
رونالدو يستحوذ على أقدم مكتبة في مدريد

رونالدو يستحوذ على أقدم مكتبة في مدريد

أوضحت تقارير صحفية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اقتنى مبنى مكتبة "كاسا ديل ليبرو" الشهيرة في العاصمة الإسبانية مدريد، بهدف تحويله إلى فندق فخم.

كما يعتزم أفضل لاعب في العالم فتح فنادق آخرى في عدة أماكن في العالم.

ويبدو أن تراجع مستوى رونالدو هذا الموسم رفقة فريق ريـال مدريد الإسباني، لم يحل دون مواصلة النجم البرتغالي توسعه في مجال العقارات، إذ يتوفر الفائز بخمس كرات ذهبية على العديد من الفنادق والمحلات التجارية في أماكن متفرقة من العالم.

وتشير العديد من التقارير الصحافية إلى أن شهية رونالدو العقارية لن تتوقف عن هذا الحدد، وأشارت صحيفة "ماركا" أن اللاعب البرتغالي اشترى مبنى مكتبة "كاسا ديل ليبرو" في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل تحويله إلى فندق فخم.

وأضافت "ماركا" أن "كاسا ديل ليبرو" هي أقدم مكتبة في مدريد، ووضع تصميمها المهندس المعماري خوسيه يارنوز لاروسا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النجم البرتغالي سيحول مبنى مكتبة "كاسا ديل ليبرو" إلى فندق يتكون من تسعة طوابق، حيث سيخصص الطابق التاسع بأكمله له ولعائلته.

وبحسب نفس المصدر، يعتزم رونالدو فتح أربعة فنادق في كل من ماديرا ولشبونة ومدريد ونيويورك بشراكة مع مجموعة "بيستانا" البرتغالية، التي تتواجد في حوالي 15 بلدًا في العالم، وأضافت الصحيفة أن الكلفة الإجمالية لهذه الفنادق تقدر بحوالي 80 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يمر بأوقات صعبة رفقة نادي ريـال مدريد الإسباني، إذ سجل النجم البرتغالي ثمانية أهداف فقط في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتنتظر اللاعب رفقة فريقه مباراة صعبة الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات