أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء النني: لا يوجد مستحيل والدوري في الملعب.. وأحارب من أجل اثبات نفسي

النني: لا يوجد مستحيل والدوري في الملعب.. وأحارب من أجل اثبات نفسي

الأربعاء 07 فبراير 2018 01:54 مساءً أكد محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي أنه لا يوجد مستحيل في البريميرليج، مشيرا الى أن المنافسة على اللقب مازالت في الملعب.

ويحتل أرسنال المركز السادس في ترتيب جدول مسابقة وبفارق 24 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر ترتيب الجدول.

وصرح النني في حوار لقناة "بي ان سبورتس" "لا يوجد مستحيل في ، البطولة في الملعب، سننافس حتى اللحظات الأخيرة، وقد تحدث مفاجأت في أي وقت".

وأضاف "اذا لم نتمكن من المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، سوف نستعد الموسم المقبل، لكن حاليا نريد تحقيق مركز ايضا يليق بتاريخ الفريق".

واستمر "احارب دائما من أجل اثبات ذاتي في الملعب، اي فرصة أحصل عليها اقاتل من أجل اثبات أنني الأفضل في هذا المركز، والحمد لله احظى بثقة المدير الفني".

وتابع "فينجر مدرب كبير وله تاريخ والجميع في ارسنال يعلم اهميته للفريق، يعتمد علي في وسط الملعب واحيانا في مركز الدفاع، سعيد بأنني استطيع التأقلم بسرعة وتنفيذ تعليمات المدرب بشكل صحيح".
 
واختتم " لاعب كبير وشخصيته خارج الملعب رائعة، سعيد بأننا قمنا برسم صورة جيدة عن اللاعب المصري في انجلترا وبالتالي اتجهت الانظار لهم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة مباراة الأهلي وحوريا بث مباشر
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز