رونالدو : أسعى لأكون جاهزا بدنيا .. ولم أعد كما كنت منذ 10 سنوات

رونالدو : أسعى لأكون جاهزا بدنيا .. ولم أعد كما كنت منذ 10 سنوات
رونالدو : أسعى لأكون جاهزا بدنيا .. ولم أعد كما كنت منذ 10 سنوات

رونالدو : أسعى لأكون جاهزا بدنيا .. ولم أعد كما كنت منذ 10 سنوات

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن مساعيه المستمرة لكي يكون جاهزا على المستوى البدني، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه لم يعد قادرا على القيام بأشياء كان يقوم بها منذ 10 سنوات.

وقال رونالدو في حوار أجرته معه مجلة "جي كيو" الإيطالية المتخصصة في عالم الموضة للرجال:"التواجد بجانب كريستيانو جونيور وأطفالي الثلاثة، وصديقتي وعائلتي وباقي أصدقائي هي اللحظات الأكثر متعة لي، أشعر بالراحة معهم، أنا رجل محظوظ".


وتابع عن أفضل لحظة على المستوى الشخصي: "أنا سعيد للغاية في حياتي على المستوى الشخصي، وأنا أمر بعامين رائعين بعد التتويج بالعديد من الألقاب مع فريقي والمنتخب، وأشعر بقدرتي على اللعب لسنوات في مستوى عال".

وواصل الدون: "قدوم مولودي الأول، اللحظة الأعظم في حياتي، كنت سعيدًا للغاية، شعور الأب مختلف ولا يمكن وصفه، وأستمتع بكل لحظة مع أطفالي".

وعن تعليم أطفاله، قال كريستيانو: "كل واحد منا لديه شخصية الفوز وطريقه، ولكن بالطبع كل شيء يرتبط بالآباء، أحاول نقل لهم قيم جيدة، وتوفير فرصة تعليم جيدة لهم".


وقال نجم ريال مدريد: "أسعى لأكون جاهزًا بنسبة 100% على المستوى البدني، لأن ذلك أصبح شيئًا مهمًا للغاية لأي لاعب أو رياضي، ولكن لم أعد قادرًا على فعل أشياء كنت أقوم بها منذ 10 أعوام، ولكن يجب عليك التضحية من أجل الوصول لهذا المستوى، وإيجاد التوازن بين المستوى البدني وعمرك".


واختتم كريستيانو رونالدو: "كرة القدم دائمًا تتناقل بين الآباء والأبناء، وما زال الأبناء يسيرون على درب آبائهم، بل زاد الأمر عما مضى، ليس بين الأطفال فقط، بل الأمهات وبناتهم أيضًا حيث بدأت الكرة النسائية تنمو كثيرًا، وقريبًا ستنتقل عملية تواصل الأجيال في كرة القدم للنساء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى