أخبار عاجلة

المصري يعلن عن أسعار ومنافذ توزيع تذاكر مباراته أمام جرين بافالوز الزامبي

المصري يعلن عن أسعار ومنافذ توزيع تذاكر مباراته أمام جرين بافالوز الزامبي
المصري يعلن عن أسعار ومنافذ توزيع تذاكر مباراته أمام جرين بافالوز الزامبي

المصري يعلن عن أسعار ومنافذ توزيع تذاكر مباراته أمام جرين بافالوز الزامبي

أعلنت إدارة النادي المصري عن بدء طرح تذاكر مباراة المصري ونظيره الزامبي جرين بافالوز والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد ضمن مباريات الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية ، وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح بعد غدٍ الخميس وحتى نفاد التذاكر.

وخصصت إدارة النادى ٤ منافذ بيع لأعضاء الجمعية العمومية ، منها 2 بفرع النادي المصري بحي الضواحي واخر البوابة رقم “10” للمدرج البحري – بشارع الشهيد عاطف السادات “طرح البحر”، حيث سيتم تخصيص منفذي بشرط سداد السادة أعضاء الجمعية العمومية لاشتراك السنة المالية 2017 ، حيث سيتم حجز التذاكر المخصصة لهم بكارنيه عضوية النادي وبطاقة الرقم القومي وصورة منها.

كما خصصت الادارة بوابة رقم 8 لكبار السن ذوي الاحتياجات الخاصة السيدات الأطفال أقل من 16 سنة لجميع فئات التذاكر على أن يتم حجز التذاكر ببطاقة الرقم القومي وصورة البطاقة ، فيما سيتم الحجز للأطفال أقل من 16 سنة بصورة من شهادة الميلاد ، بشرط تواجد ولي الأمر بصورة بطاقته الشخصية

وخصصت الادارة للراغبين في الحصول على تذاكر المقصورة ومقصورة VIP فئة الـ 500 جنيه ، والـ 1000 جنيه على الترتيب البوابة رقم “9” للمدرج البحري بشارع الشهيد عاطف السادات “طرح البحر” وتشمل منفذ بيع واحد.

كما خصصت للراغبين في الحصول على تذاكر الدرجة الأولى يمين والدرجة الأولى شمال فئة الـ 250 جنيه البوابة رقم “11” للمدرج البحري بشارع الشهيد عاطف السادات “طرح البحر” وتشمل منفذي بيع.

هذا وخصصت الادارة للراغبين في الحصول على تذاكر المدرج البحري فئة الـ 60 جنيها البوابات رقم “12” ، “13” ، “14” للمدرج البحري بشارع الشهيد عاطف السادات “طرح البحر” وتشمل تلك البوابات 4 منافذ بيع بواقع منفذ واحد للبوابة رقم “12” ، منفذ واحد للبوابة رقم “13” ، منفذين للبوابة رقم “14”.

كما خصصت الادارة للراغبين في الحصول على تذاكر المدرج الغربي فئة الـ 50 جنيها البوابات رقم “15” ، “16” للمدرج البحري بشارع الشهيد عاطف السادات “طرح البحر” وتشمل تلك البوابات 3 منافذ بيع بواقع منفذ واحد للبوابة رقم “15” ، ، منفذين للبوابة رقم “16”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة