أخبار عاجلة
فيديو جراف.. الحكومة تنفي ٩ شائعات في ٤ أيام -

صحيفة «بيلد» الألمانية: على أبواب

صحيفة «بيلد» الألمانية: على أبواب
صحيفة «بيلد» الألمانية: محمد صلاح على أبواب ريال مدريد

[real_title]  

 

 

خطوة صغيرة فقط تفصل نجم المنتخب القومي وليفربول الإنجليزي عن اللعب في صفوف الملكي ، فقد كشفت كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن أن النادي الإسبانى أرسل كشافيه إلى ملعب "آنفيلد" الأحد الماضى لمراقبة وهارى كين ثنائى ليفربول وتوتنهام خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل "هدفين"، وهارى كين "هدف"، فى المباراة التى انتهت بتعادل ليفربول وتوتنهام بنتيجة 2/2.

 

ويسعى إلى إعادة بناء الفريق الملكى من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عبر إبرام العديد من الصفقات، لاسيما على الصعيد الهجومى بعد ظهور الثلاثى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل بعيدين عن مستواهم.

 

أضافت الصحيفة: " أرسل كشافيه الأحد الماضى إلى إنجلترا لمشاهدة وهارى كين على أرض الطبيعة.. ذلك الثنائى الذى سجل 59 هدفًا فى جميع البطولات هذا الموسم، فيما سجل 45 هدفًا فقط فى الدورى الإسبانى الموسم الحالى".

 

 

ويحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 21 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز