#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاولون يكرم فرق براعم في حضور محسن صلاح وعادل فتحي (صور)

#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاولون يكرم فرق براعم في حضور محسن صلاح وعادل فتحي (صور)
#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاولون يكرم فرق براعم في حضور محسن صلاح وعادل فتحي (صور)

المقاولون يكرم فرق براعم في حضور محسن صلاح وعادل فتحي (صور)

رئيس المقاولون يحفز اللاعبين قبل موقعة الخميس أمام الأهلي

كرم مسئولو نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، فرق البراعم بالنادي بعد حصولهم على المراكز الأولى ببطولة نادي الصيد والدرع العام للدورة متفوقين على أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك وإنبي والإسماعيلي، في إطار سياسة الإدارة لتحفيز المواهب الصغيرة.

وحضر التكريم المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة بالنادي، وغانم سلطان رئيس قطاع الناشئين بنادي ، وطارق مصطفى نجم السابق تحت إشراف علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بقلعة الذئاب.

من جانبه، أبدى محسن صلاح سعادته بالتكريم موجها الشكر لكل القائمين على هذا المجهود الكبير، متمنيا أن يكون قوام الفريق الأول قائم على أبنائه من قطاع الناشئين فقط، كاشفا أنه ينوي تنظيم بطولة للناشئين بالصيف القادم، وكذلك تكوين فريق للكرة النسائية.

وطالب عادل فتحي اللاعبين الصغار ببذل الجهد من أجل رفع اسم المقاولون العرب عاليا، وزيادة عدد المحترفين في الخارج على غرار ومحمد النني.

وشدد علاء نبيل على سعادته بالمستويات التي يظهر عليها لاعبو المقاولون الصغار، مؤكدا أن ذلك يعود للدعم الكبير من مجلس الإدارة.

ومنح مسئولو نادي المقاولون درع النادي لغانم سلطان وطارق مصطفى، كما تم تكريم محمد طارق مصطفى نجل الكابتن طارق مصطفى نجم السابق بعد حصول نجله على أفضل لاعب في بطولة الصيد الودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. بايرن ميونخ أول المتأهلين لنصف نهائي كأس ألمانيا بسداسية في بادربورن
التالى الوفد رياضة - شاهد.. لاعب وسط الزمالك يكشف موقفه من تجديد تعاقده موجز نيوز