أخبار عاجلة

شاهد.. عمر جمال يكشف كواليس وأسرار لأول مرة عن رحيله من

شاهد.. عمر جمال يكشف كواليس وأسرار لأول مرة عن رحيله من
شاهد.. عمر جمال يكشف كواليس وأسرار لأول مرة عن رحيله من الإسماعيلي

شاهد.. عمر جمال يكشف كواليس وأسرار لأول مرة عن رحيله من

قال عمر جمال، لاعب نادي السابق، إن ما حدث معه كان لا يليق به كونه قائدا للفريق؛ فلعب أول مباراتين مع ثم تم استبعاده من القائمة لمدة 15 مباراة، قائلا: "ما حدث معي اعتبره تهزيق".

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "سافرت مع الفريق من أجل مباراة في ، ولكن المدير الفني أخرجني من قائمة المباراة بشكل كامل، وفي رحلة العودة قال محمد وهبة المدرب العام إن التدريب سوف يكون في التاسعة صباحا".

واستطرد قائلا: "تحدثت مع المدرب العام واعترضت على موعد التدريب لا سيما وأن هناك متسع من الوقت، وطلبت أن يكون التدريب في الثالثة عصرا، وعلا صوتي في الأوتوبيس وذلك بسبب عصبيتي لاستبعادي من المباراة، فهذه أول ازمة تحدث لي مع الفريق، وكان لا بد أن يتحملوني حتى وإن أخطأت خطأ بسيط".

وأتم عمر جمال قائلا: "ذهبنا لمواجهة الأهلي في الإسكندرية، وتم استبعادي وقال المدرب العام إنني لن أكون مع الفريق، وعدت من الإسكندرية إلى الإسماعيلية بتاكسي، وهل هذا أمر يليق بقائد نادي ؟!".

وأشار إلى أنه جاء ليتدرب مع الفريق بعود العودة من الإسكندرية، ولكنه فوجيء بديسابر المدير الفني للفريق يقول له لن تتدرب إلا بعد الاعتذار لمحمد وهبة امام اللاعبين، وقال اللاعب: "هنا رفضت ربط التدريب بالاعتذار، الذي بين وبين المدير الفني هي اللائحة، إن أخطأت يعاقبني ماليا، وبالفعل تدربت بالجري حول الملعب".

وعاد ليقول: "زعلان من لأنني رحلت قبل إغلاق باب القيد بستة أيام فقط، رحلت عن في ليل 24 يناير، ولم أتمكن من الانتقال للمقاولون العرب، وبعدها قررت الرحيل إلى سيراميكا كليوباترا لأنني لا زلت قادرا على العطاء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قائمة الأهلي.. ظهور 3 صفقات جديدة.. واستبعاد غالي وعاشور أمام الاتحاد
التالى هاني زادة: ننافس على 3 بطولات .. وانتهينا من "الكابوس" .. فيديو