أخبار عاجلة
تقارير: باكاماني في طريقه للرحيل عن الأهلي -

وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة

وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة
وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة

وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة

الثلاثاء 06 فبراير 2018 04:08 مساءً أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أن بطولة كأس مصر ستقام بحضور الجماهير بدءًا من دور الـ8 حتى المباراة النهائية.

وأوضح عبدالعزيز في تصريحات إذاعية، أنه تم إخطار اتحاد الكرة رسميا في أواخر ديسمبر بحضور الجماهير تدريجيا في الدوري، وهو ما رفضه بعض الأندية لعدم لعب مباريات الدور الأول بحضور الجماهير، ليتم تأجيل حضور الجماهير للموسم المقبل.

كما أشار وزير الرياضة، أن الفرق الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية "الاهلي والمقاصة" في دوري الأبطال، و" والمصري" في الكونفدرالية"، سيخوضون مبارياتهم بحضور الجماهير.

وعن الأزمة التي أثيرت بعد تغريدته على "فيسبوك": "باطرة القوى الناعمة المصرية أم كلثوم ونجيب محفوظ وحسنين هيكل وعمر الشريف وأحمد زويل وعظماء غيرهم.. أضيف إليهم إمبراطور جديد هو .. تحيا مصر"، ورده على أحد المعلقين بأن أبو تريكة لاعب محلي وليس عالمي، قال وزير الرياضة إنه يقصد بالعالمية ما وصل إليه هؤلاء من إنجازات دولية، مؤكدًا أن ذلك لا يقلل من أبو تريكة، وتقديره لما قدمه من إنجازات كبرى.

ووصف كلمة "العالمية"، بجوائز دولية مثل نوبل، وشهرة جراح القلب مجدي يعقوب، وأطفال إنجلترا وليفربول الذي يطلبون قميص صلاح، والمحللون حول العالم الذين يشيرون إلى مهارة صلاح، مؤكدًا أن هناك لاعبون كثّر أثروا في الرياضة وليس أبو تريكة فقط، مثل حازم إمام وحسن شحاته، وفاروق جعفر، وعمرو زكي، وميدو وزيدان وغيرهم.

 

وعن سوء أرضية الملاعب، قال خالد عبدالعزيز، إن الوزارة تدرس عروض خارجية لتطوير أرضية ستاد ، مشيرًا إلى أن هناك فرصة خلال الفترة من 20 مايو، موعد نهاية مسابقة الدوري، حتى منتصف يوليو، مما يتيح الفرصة لتغيير أرضية الملعب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال