أخبار عاجلة
صورة.. الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص بمحمد حسن -
فرحة المصريون بفوز فرنسا بكأس العالم 2018 -

«المجانين»: ريبروف يهدر الملايين في الدكة

«المجانين»: ريبروف يهدر الملايين في الدكة
«المجانين»: ريبروف يهدر الملايين في الدكة
شنت جماهير النادي الأهلي هجوما على لاعبي فريقها والمدرب الأوكراني سيرغي ريبروف بعد تعادل الفريق السلبي أمام الغريم التقليدي الاتحاد مساء أمس الأول (الأحد) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة 20 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، الذي فقد معه الأهلي نقطتين، ليتسع الفارق مع المنافس في صدارة الترتيب الهلال الذي يتسيد جدول الترتيب بـ42 نقطة، بينما يحل الأهلي ثانيا برصيد 38 نقطة، وبذلك يصبح الفارق 4 نقاط بعد أن تقلص في وقت سابق إلى نقطتين.

وكانت الجماهير الأهلاوية تمني النفس وتطمح مع فريقها لتجاوز الاتحاد الذي كان يعاني ولا يملك سوى 4 محترفين عكس الأهلي الذي كان مدججا بالنجوم ولديه فوارق كبيرة من الناحية الفنية والبدنية مع الاتحاد.

وألقت بعض الجماهير باللوم على مدرب الفريق الذي ما زال يخطئ في اختيار التشكيل المناسب، من خلال وجهة نظرها، كما أنه لا يجيد قراءة الخصم والمباراة بشكل جيد، مشيرة إلى أنه ارتكب بعض الأخطاء بتأخره حتى الدقيقة 70 من زمن المباراة في إجراء التبديلات، كما أنه أخفق بإخراجه مهند، المهاجم الوحيد الصريح في الفريق وإشراكه للاعبين قصار القامة في ظل التكتل الدفاعي الكبير من الفريق الاتحادي. ويعتقد البعض أنه يهدر الملايين التي صرفت على صفقات مهمة.

فيما ألقى البعض باللوم على اللاعبين لأنهم لم يحترموا منافسهم الاتحاد، وظهروا وكأن الفريق لم يهيأ جيدا للقاء، ونجح المنافس في تخدير اللاعبين من قبل أن يبدأ اللقاء.

كما طالبت الجماهير إدارة النادي بمحاسبة المدرب واللاعبين والعمل على بصيص الأمل المتبقي، على أمل تعثر المنافس الهلال قبل أن يلتقي الفريقان في الجولة ما قبل الأخيرة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق معسكر الفوج الثانى للحكام ببور سعيد .. صور
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال