القيعي: الخطيب وآل الشيخ اكتشفا أطراف المؤامرة.. ومستقبل الأهلي يفوق التوقعات

القيعي: الخطيب وآل الشيخ اكتشفا أطراف المؤامرة.. ومستقبل الأهلي يفوق التوقعات
القيعي: الخطيب وآل الشيخ اكتشفا أطراف المؤامرة.. ومستقبل الأهلي يفوق التوقعات

القيعي: الخطيب وآل الشيخ اكتشفا أطراف المؤامرة.. ومستقبل الأهلي يفوق التوقعات

الثلاثاء 06 فبراير 2018 01:08 صباحاً أكد عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس شرف النادي الأهلي اكتشفا المؤامرة ومحاولات الوقيعة.

وكان تركي آل الشيخ قد نشر بيانا على هامش زيارة الأهلي ورئيسه الأخيرة للسعودية للمشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد انور أكد فيه على تقديره لأعضاء المجلس بالكامل.

وسبق واطلق آل الشيخ تصريحات انتقد فيها تصرفات عدد من أعضاء مجلس الأهلي وعدم الاشارة الى تحمله لقيمة صفقة صلاح محسن لاعب انبي والمنتقل للأهلي.

وأشار القيعي خلال حديثه لقناة "الأهلي" "جلسة استمرت لـ6 ساعات بين آل الشيخ والخطيب في حضوري تم من خلالها توضيح الأمور وتصفية الأجواء".

وواصل "الخطيب ظل لأيام يعمل من أجل اكتشاف المؤامرة وأسباب ما حدث، قبل الذهاب لمقابلة آل الشيخ كان حزينا بسبب ما حدث ويريد انهاء الأمر بما يليق باسم النادي الأهلي".

وأضاف "جلس الخطيب وأبو ناصر بشكل منفرد قبل أن انضم لهما، واتضح للثنائي كافة التفاصيل واكتشفا المؤامرة ومحاولة العبث بالعلاقة بين الأهلي والمستثمرين في السعودية".

وأكمل "3 أشخاص من خارج المجلس تصدروا المشهد وحاولوا العبث بتلك العلاقة بجانب اسماء أخرى، سوف يتم الكشف عنهم في وقت لاحق".
 
وشدد "آل الشيخ كن كل الاحترام لأعضاء المجلس وخرج بالبيان الذي شاهده الجميع والذي أكد على العلاقة الجيدة بين الطرفين وعدم الاستسلام للمؤامرة".

وتابع "تركي آل الشيخ أهلاوي ويعشق النادي، تحدث في امور عديدة خلال جلستنا معه خاصة بمستقبل النادي الأهلي".

وصرح "رئيس هيئة الرياضة السعودية كان وراء الإعارات الأخيرة للأهلي ودخول ما يزيد عن 3 ملايين دولار وتحمله لقيمة صفقة صلاح محسن".
 
واختتم "لن اتحدث عن تفاصيل، لكن ما يتم التحضير له لمستقبل الأهلي يفوق كل التوقعات في جميع المجالات، استثمار حقيقي وليس معونات كما يتصور البعض، الجميع سوف يربح".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. واتفورد يكتسح تشيلسي برباعية ويقرب كونتي من مقصلة الإقالة
التالى الأهلي: لن نتحمل الـ5 مليون دولار الخاصة بالقناة.. و"الصدمة" تنتظر الكارهين