أخبار عاجلة

المصري يبتعد عن بعد اكتساحه للمقاصة في الدوري

المصري يبتعد عن بعد اكتساحه للمقاصة في الدوري
المصري يبتعد عن الزمالك بعد اكتساحه للمقاصة في الدوري

المصري يبتعد عن بعد اكتساحه للمقاصة في الدوري

الاثنين 05 فبراير 2018 07:08 مساءً حقق النادي المصري فوزاً على حساب مصر المقاصة بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأثنين في الجولة 22 من الدوري المصري.

وافتتح محمد حمدي التسجيل للمصري في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف أحمد جمعة الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد خطأ دفاعي فادح من شريف حازم.

وجاء الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 72 عن طريق محمد مصطفى شطة بعد كرة رأسية، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 79.

وقرر إيرنستيد بانسيه تصويب ركلة الجزاء ليضعها داخل المرمى بنجاح مسجلاً رابع الأهداف، بعد أيام من عودته للمصري من جديد بعد فترة هروب.

وسجل صلاح عاشور هدف المقاصة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بعدما قرر تصويب ركلة جزاء حصل عليها فريقه في الثواني الأخيرة.

وارتفع رصيد المصري إلى النقطة 41 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الرابع، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 25 نقطة في المرتبة 13.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال