أخبار عاجلة
الحجاج يرمون جمرة العقبة أول أيام العيد -

الوفد رياضة - كوبر متفائل بتألق المحترفين موجز نيوز

الوفد رياضة - كوبر متفائل بتألق المحترفين موجز نيوز
الوفد رياضة - كوبر متفائل بتألق المحترفين موجز نيوز

[real_title] كتب ـ محمد سعيد:

 

سيطرت حالة من التفاؤل داخل أروقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه لاعبو القوام الأساسي للفراعنة من المحترفين سواء في الدوريات الأوروبية أو المحترفين بالسعودية والإمارات.

وواصل حسين الشحات، لاعب فريق مصر المقاصة والمعار إلى نادي العين الإماراتي، مسلسل هز شباك الخصوم بالهاتريك الذي سجله مع فريقه العين أمام عجمان بسباعية دون رد، كما أسهم في صناعة هدفين آخرين لينال لقب نجم اللقاء الأول بلا منازع.

وبهذا الهاتريك يسجل الشحات خامس أهدافه بقميص الزعيم ليثبت أنه صفقة رابحة، ويدعم ثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الذي وضعه على قائمة اللاعبين المطلوبين للانضمام في معسكر الفراعنة المقبل.

وفي نفس السياق، اطمأن الخواجة على مستوى أحمد حجازي مدافع وست بروميتش، الذي يسير بخطى ثابتة ويشارك بانتظام مع فريقه وسجل هدفًا في مباراة فريقه أمام ضيفه ساوثهامبتون التي انتهت بهزيمة فريقه بنتيجة 3-2 بالجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي.

وسجّل حجازي هدفه الثاني في البريمييرليج هذا الموسم بينما خرج

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

علي جبر من القائمة، حيث لا يزال يحاول الانسجام مع الفريق.

واكتفى محمد النني لاعب وسط آرسنال بمشاهدة فوز فريقه الساحق على إيفرتون بنتيجة 5-1 بنفس الجولة بالدوري الإنجليزي، كما جلس رمضان صبحي على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه ستوك سيتي أمام بورنموث وخسر الفريق بنتيجة 2-1.

وشارك سام مرسي في فوز فريقه ويجان أتليتيك على جيلينجهام بثنائية دون رد بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي ولعب مرسي المباراة كاملة.

وشارك أيضًا أحمد حسن كوكا مع فريقه سبورتينج براجا في لقاء بورتو بديلا بعد مرور 69 دقيقة وخسر براجا بنتيجة 3-1 بالدوري البرتغالي.

وفي الدوري السعودي، سجل أحمد الشيخ لاعب وسط الاتفاق أول أهدافه مع فريقه في شباك الفتح خلال المباراة التي انتهت بفوز الاتفاق بنتيجة 2-1، وصنع محمد عبدالشافي هدف الفتح الوحيد كما شارك حسين السيد الظهير الأيسر المعار من الأهلي المصري أساسيا.

وشهدت مباراة الفيصلي والتعاون التي فاز بها الأخير بهدف مشاركة عصام الحضري حارس المرمى في اللقاء مع التعاون وتألق مع فريقه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة