أخبار عاجلة
تقارير: باكاماني في طريقه للرحيل عن الأهلي -

رضا ينتقد إيهاب جلال بسبب كاسونجو.. فيديو

رضا ينتقد إيهاب جلال بسبب كاسونجو.. فيديو
رضا عبد العال ينتقد إيهاب جلال بسبب كاسونجو.. فيديو

رضا ينتقد إيهاب جلال بسبب كاسونجو.. فيديو

أعرب رضا نجم ناديي الأهلي والزمالك الأسبق، عن عدم رضاه الكبير على أداء نادي في الفترة الأخيرة، حتى بعد تولي إيهاب جلال مهمة القيادة الفنية للفريق.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لا يزال إيهاب جلال مصمم على بعض اللاعبين، وفوجئت به في مباراة الإنتاج الحربي يُشرك معروف يوسف، وهو بنفس خامة طارق حامد، ولذلك فالزمالك لا يوجد له أنياب هجومية".

واستطرد قائلا: "جمهور في كبت وخسائر متتالية لذلك فإنهم يمجدون أي لاعب يؤدي بشكل جيد في أي مباراة، وهذا يؤثر عليهم، ولا بد من الصبر على الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز".

وتابع: "إيهاب جلال أخطأ بشكل كبير في المباراة قبل الماضية بعدما استبدل أحمد فتوح بعد 20 دقيقة فقط، وعاقبه بالعودة إلى التدريب مع قطاع الناشئين، وكان كاسونجو أفضل من نانا بوكو فقام بتغيير الأول الذي ثار بشكل كبير، وكان القرار استبعاده من مباراة الماضية".

واستكمل: " كان من الممكن أن يفوز على في مباراة الأمس، فالأبيض يفقد الكرة بسرعة وهذا يجعلهم يبذلون مجهودا أكبر لاستعادة الكرة من جديد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء لماذا لم يسدد فاردي ركلة الترجيح الأخيرة لإنجلترا؟
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - شكوك حول مشاركة كافاني أمام فرنسا بربع نهائي المونديال