السهلاوي يغيب عن الهلال وعودة فوزير وهوساوي.. غدا

السهلاوي يغيب عن الهلال وعودة فوزير وهوساوي.. غدا
السهلاوي يغيب عن الهلال وعودة فوزير وهوساوي.. غدا

مسعد العضياني (الرياض)@mesad_alodyani

أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للاعبي النصر الثلاثة (السهلاوي وهوساوي وفوزير) الذين تعرضوا للإصابة في مباراة أحد، وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية للمهاجم محمد السهلاوي يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة أسبوعين، مما يعني غيابه عن لقاء الديربي القادم أمام الهلال، في حين تبين وجود شد عضلي بعضلات الظهر للمدافع عمر هوساوي يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة يومين، أما لاعب الوسط محمد فوزير فكانت إصابته عبارة عن كدمة خفيفة لن تعيقه عن المشاركة في تدريبات الفريق.

من جهة ثانية، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حصة تدريبية اليوم ، حيث بدأ باجتماع للمدرب كرونسلاف مع اللاعبين بين من خلاله ملاحظاته الفنية على مباراة أحد وبرنامجه للأيام التي تسبق لقاء الفريق أمام الهلال مساء الخميس. تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس في حين طبقت المجموعة الثانية عددا من الجمل التكتيكية على الجانبين الدفاعي والهجومي. واختتم التدريب بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء بكرات ثابتة ومتحركة وبالجري بسرعات متدرجة. واكتفى عبدالله العنزي وفهد الجميعة بالجري حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي، وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي سلمان المالك بالجهاز الفني واللاعبين بحضور مدير الكرة الكابتن بدر الحقباني. من جانبها، منحت إدارة الكرة الحارس عبدالله العنزي إجازة لمدة يومين للسفر والاطمئنان على أسرته بعد أن رزق بمولودة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشباب يتعادل مع الرائد دون أهداف
التالى مدرب طنطا: «مبروك للزمالك وجماهيره وهاردلك لفريقي».. فيديو