أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد نائب رئيس : العالم أجمع دفع ثمن الطريقة التي استخدمها نيمار للرحيل

رياضة عالمية الأحد نائب رئيس : العالم أجمع دفع ثمن الطريقة التي استخدمها نيمار للرحيل
رياضة عالمية الأحد نائب رئيس برشلونة: العالم أجمع دفع ثمن الطريقة التي استخدمها نيمار للرحيل

نائب رئيس : العالم أجمع دفع ثمن الطريقة التي استخدمها نيمار للرحيل

الأحد 04 فبراير 2018 07:54 مساءً اعتبر خوردي ميستري نائب رئيس نادي الإسباني أن العالم أجمع دفع ثمن الطريقة التي رحل بها نيمار عن النادي الكتالوني، بعدما تضاعفت أسعار اللاعبين منذ ذلك الانتقال.

واستخدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شرطًا جزائيًا في تعاقد نيمار مع ، يقضي بأحقيته في الرحيل، في حالة دفعه 222 مليون يورو، ليرحل النجم البرازيلي في صفقة قياسية في تاريخ كرة القدم.

وقال ميستري أن النجم البرازيلي استخدم طريقة "القط والفأر" للرحيل عن النادي، وهو ما تسبب في تضخم في أسعار اللاعبين، بشكل أثر على جميع الأندية مؤخرًا.

وقال ميستري في تصريحات نقلتها شبكة BBC: "كان بإمكاننا توفير الكثير من الأموال، والكثير من الضجة الإعلامية، ما يؤلمني هي الطريقة التي رحل بها نيمار".

وأكمل نائب رئيس : "إذا جاء إلينا، وقال أرغب في الرحيل عن النادي، كان بإمكاننا أن نصل إلى اتفاق مناسب، كان من الممكن أن يتعاقد باريس معه بسعر أقل، وهو ما كان سيوفّر علينا نحن أيضًا الكثير من الأموال التي أنفقناها على الصفقات".

وعقب رحيل نيمار، اضطر للتعاقد مع عثمان ديمبلي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو، كما كلفه البرازيلي كوتينيو لاعب ليفربول السابق 120 مليون يورو، بخلاف بنود إضافية في عقدي اللاعبين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. تحذير ليفربولي للسيتي.. اعتراف مودريتش.. وعرض مثير للضحك
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة