رياضة عالمية الأحد سوانزي سيتي يخسر خدمات بوني لنهاية الموسم بسبب الإصابة

رياضة عالمية الأحد سوانزي سيتي يخسر خدمات بوني لنهاية الموسم بسبب الإصابة
رياضة عالمية الأحد سوانزي سيتي يخسر خدمات بوني لنهاية الموسم بسبب الإصابة

سوانزي سيتي يخسر خدمات بوني لنهاية الموسم بسبب الإصابة

الأحد 04 فبراير 2018 07:08 مساءً أكد نادي سوانزي سيتي الانجليزي أنه سيفقد خدمات كل من المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني ولاعب الارتكاز الهولندي ليروي فير حتى نهاية الموسم الجاري بداعي الإصابة.

وسيخضع اللاعبان لجراحة خلال الأيام المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها كل منهما خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام ليستر سيتي على ملعب "كينج باور ستاديوم" في البريميير ليج والتي انتهت بتعادلهما 1-1.

وأصيب فير بقطع في وتر أكيليس وخرج من أرضية الملعب محمولا على المحفة، بينما تعرض بوني، القادم للفريق الصيف الماضي معارا من مانشستر يونايتد، قطع في الرباط الصليبي الأمامي.

يذكر أن بوني شارك في مباراة الأمس بدء من الدقيقة 71 حين دخل بديلا لناثان داير ونجح في استكمال باقي دقائق اللقاء رغم الإصابة التي تعرض لها بعد دقائق قليلة من نزوله إلى أرض الملعب.

ونشر النادي الويلزي بيانا على موقعه الرسمي جاء فيه أن "الجميع في سوانزي يتمنى لهما التعافي السريع" من إصابتيهما.

وكان الفريق الذي يدربه البرتغالي كارلوس كارفاليال قد نجح أمس السبت في الخروج من منطقة الهبوط في جدول الترتيب بعد ذلك التعادل على أرض الثعالب، حيث يأتي في المرتبة السابعة عشر برصيد 24 نقطة، وبفارق الأهداف عن ستوك سيتي الثامن عشر وهدرسفيلد تاون التاسع عشر وقبل الأخير، على الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى