أخبار عاجلة
حبس شخص ذبح طفلة وألقاها داخل المسجد -

البدري لا يعرف الخسارة أمام الاتحاد

البدري لا يعرف الخسارة أمام الاتحاد
البدري لا يعرف الخسارة أمام الاتحاد

البدري لا يعرف الخسارة أمام الاتحاد

يلتقي الأهلي مع فريق الاتحاد السكندري في الساعة الخامسة والربع من عصر اليوم، الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري.

يقود الأهلي فنيًا الكابتن حسام البدري، الذي بدأ ولايته الثالثة مع الأحمر منذ بداية الموسم الماضي، وطوال مسيرة البدري كمدير فني، التقى مع الاتحاد 5 مرات جاءت نتائجها جميعا لصالح الأهلي، حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين، ولم يسبق له أن تعرض لأية هزيمة أمام زعيم الثغر.

أحرز الأهلي تحت قيادة حسام البدري 7 أهداف في شباك الاتحاد السكندري، بينما تلقت الشباك الحمراء 3 أهداف فقط.

وفيما يلي نستعرض جميع مباريات البدري أمام الاتحاد السكندري:

المباراة الأولى للبدري أمام الاتحاد .. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري موسم 2009 – 2010، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث أحرز للأهلي أحمد حسن، بينما سجل محمد ناجي جدو هدف الاتحاد الوحيد.

المباراة الثانية.. جاءت في الدور الثاني من مسابقة الدوري موسم 2009 – 2010، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه الليبيري فرانسيس.

المباراة الثالثة.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري موسم 2016 – 2017، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث أحرز وليد سليمان وجونيور أجايي للأهلي، وخالد قمر وكابونجو كاسونجو للاتحاد.

المباراة الرابعة.. جاءت في الدور الثاني من مسابقة الدوري موسم 2016 – 2017، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه عمرو السولية.

المباراة الخامسة.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري بالموسم الحالي، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2- صفر، وجاء الهدفان عن طريق جونيور أجايي وحسين السيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - إسلام الشاطر: البدري يجدد للأهلي بـ 800 ألف جنيه