أخبار عاجلة
فيفا يحتفل بتأسيسه: يوم سعيد لنا -

أهلي جدة: مؤمن زكريا شق طريقه بالسعودية

أهلي جدة: مؤمن زكريا شق طريقه بالسعودية
أهلي جدة: مؤمن زكريا شق طريقه بالسعودية

أهلي جدة: مؤمن زكريا شق طريقه بالسعودية

السبت 03 فبراير 2018 11:40 مساءً أشاد فهد الزهراني، المتحدث الرسمي لنادي أهلي جدة السعودي، بتألق الدولي المصري مؤمن زكريا مع الفريق، بعدما أحرز ثلاثة أهداف، رافضًا توضيح حقيقة اهتمام النادي بضم عبدالله السعيد بفترة الانتقالات الماضية.

وقال الزهراني لبرنامج "الحريف": "مؤمن شق طريقه بشكل جيد في تشكيل الفريق، وساهم في تحقيق انتصارين في بطولتي الدوري والكأس، وأتمنى أن يواصل تألقه وينسجم أكثر مع الفريق حتى نتوج بالدوري في النهاية".

وعن إمكانية شراءه بعد نهاية إعارته، أوضح الزهراني: "انتقل زكريا معارًا لأهلي جدة بدعم كامل من هيئة الرياضة بالسعودية قادمًا من الأهلي، ولا أستطيع الحديث عن هذا الأمر، إلا بعد نهاية إعارته بنهاية الموسم الجاري".

ورفض التطرق للحديث عن عبدالله السعيد قائلا: "لقد كان ميركاتو مميز وطُرحت العديد من الأسماء على أهلي جدة من الوطن العربي وأوروبا، إنه لاعب مميز وزعمت تقارير أنه كان قريبًا من الأهلي وبعض الأندية الأخرى".

وأتم المتحدث الرسمي باسم أهلي جدة تصريحاته قائلا: "الدوري المصري يظل دوري قوي رغم غياب الجماهير في الفترة الأخيرة، ووجود لاعبين مصريين في الدوري السعودي يعتبر إضافة مهمة لجميع الأندية في المسابقة".

تجدر الإشارة إلى أن عقد الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي ينتهي بنهاية الموسم الجاري (2017-18)، وكان بإمكانهما التوقيع لأي ناد آخر مجانًا دون الحصول على موافقة الأهلي، مع الرحيل عن القلعة الحمراء بالموسم المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أزمة في مفاوضات الأهلي مع رامون دياز موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات