أخبار عاجلة
اليمن في 2018.. جوع وبارود و تصالح «مجهول» -

فوز منطقي لبايرن يبعده 18 نقطة عن مطارديه

فوز منطقي لبايرن يبعده 18 نقطة عن مطارديه
فوز منطقي لبايرن يبعده 18 نقطة عن مطارديه

أ ف ب (برلين)

عزز بايرن ميونيخ صدارته الشاسعة إلى 18 نقطة، بفوزه السهل على مضيفه ماينتس 2-0، اليوم (السبت) في المرحلة 21 من الدوري الالماني لكرة القدم، وتعادل أقرب مطارديه ليفركوزن وخسارة شالكه المفاجئة على أرضه.

ورفع بايرن، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، رصيده إلى 53 نقطة، مقابل 35 لليفركوزن الذي تعادل على أرض فرايبورغ 0-0، و34 لشالكه الذي سقط على ارضه أمام فيردر بريمن 1-2.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز مثير لبوروسيا دورتموند الثالث على مضيفه كولن متذيل الترتيب 3-2، بينها هدفان لمهاجمه الجديد البلجيكي ميتشي باتشواي المعار من تشلسي الانكليزي، وذلك في مباراته الاولى بعد انتقال هدافه الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ في صفقة كبيرة إلى أرسنال الانكليزي.

وهذا الفوز الثامن على التوالي لبايرن الذي تسعى إدارته إلى تمديد عقد يوب هاينكس (72 عاما) لموسم واحد على الرغم من التصريحات المتكررة للمدرب المخضرم بأنه لن يدرب بايرن الموسم المقبل.

وبلغ بايرن الذي حقق 19 فوزا في 20 مباراة تحت اشراف هاينكس في مختلف المسابقات، الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية حيث سيلاقي بادربورن الثلاثاء المقبل، وثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث أوقعته القرعة في مواجهة بشكتاش التركي في 20 فبراير الحالي ذهابا في ميونيخ و14 مارس المقبل إيابا في اسطنبول.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز