أشيمبونج: الزمالك بحاجة للاعب مثل عبد الله السعيد

أشيمبونج: الزمالك بحاجة للاعب مثل عبد الله السعيد
أشيمبونج: الزمالك بحاجة للاعب مثل عبد الله السعيد

أشيمبونج: الزمالك بحاجة للاعب مثل عبد الله السعيد

السبت 03 فبراير 2018 10:08 مساءً قال الغاني بنيامين أشيمبونج، لاعب الزمالك المعار إلى بتروجيت، إن الفريق الأبيض بحاجة إلا صانع ألعاب مثل عبدالله السعيد، من أجل استعادة الانتصارات.

وقال أشيمبونج، في ضيافة برنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي" السبت: "كل لاعبي الزمالك جيدن، لكن الفريق يحتاج إلى صانع ألعاب مثل عبد الله السعيد".

وأكمل: "أيمن حفني جيد في هذه المنطقة، ولكنه يعاني من الإصابات، أما الزمالك يحتاج إلى لاعب بنفس إمكانات السعيد، الذي يقوم بهذا الدور جيدًا مع الأهلي".

وأضاف الغاني: "عندما كنت في الزمالك شعرت بحاجتنا إلى لاعب في هذا المركز، ولكن أيمن لم يظهر بمستواه المعهود، لذلك كنا بحاجة إلى لاعب في هذا المركز".

وأوضح: "في بعض الأحيان يجب أن يتحلى اللاعبون بالثقة في أنفسهم، وكنت أمنح الثقة لنفسي، ولا أضغط على نفسي، وكنت أقوم بما هو مفترض أن أقوم به".

وأتم قائلا: "ما يحدث في الزمالك حاليا ليس جيدا للفريق ولجماهيره وللمسابقة، فهو ينافس الأهلي على اللقب المحلي دائما، وتراجع الزمالك قد لا يجعل هناك منافسة".

يُذكر أن أشيمبونج أحرز هدفين منذ انضمامه للزمالك قادمًا من الداخلية قبل انطلاق الموسم الجاري، في شباك الاتحاد السكندري، بعدما عاد للظهور إثر تعافيه من الإصابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى