أخبار عاجلة
الحروب تنتهك «أطفال العالم».. من المسؤول؟ -
السديس يستقبل رئيس علماء باكستان -

الوفد رياضة - محافظ جنوب سيناء يُثنى على أداء لاعبي منتخب التنس موجز نيوز

محافظ جنوب سيناء يُثنى على أداء لاعبي منتخب التنس
[real_title] كتب - عبدالرحمن أبوهاشم:

 

اثنى محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة علي اداء لاعبي للتنس للرجال بعد التقدم علي منتخب النرويج 2/صفر في الجولة الاولى لمباراتهما معا ضمن المجموعة الافرواوربية بكأس ديفيز للتنس المقامة حاليا بملاعب نادى سوهو سكوير بمدينة . قال اللواء خالد فودة ان الفريق كان علي قدر المسئولية واستطاع تقديم أداء مميز امام المنافس النرويجى.
واضاف خالد فودة قائلا انه سعيد للغاية باقامة مثل هذا اللقاء بمدينة السلام الجاهزة دائما لاستضافة جميع الاحداث الدولية والعالمية في كل المجالات سواء الرياضية او غيرها. واشاد اسماعيل الشافعى رئيس اتحاد التنس اسماعيل الشافعى بلاعبي المنتخب والاداء القوى جدا في الجولة الاولى امام النرويج.
واكد قائلا ان الغريق مازال امامه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الكثير والمباراة لم تنته بعد ولكن هناك ثقة تامة باللاعبين. ووجه رئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوى الشكر إلى الجهاز الفنى واللاعبين مطالبا بمواصلة اللعب بنفس الاداء القوى لحسم التأهل للدور التالى في المجموعة غدا الاحد. اشار قائلا ان المباراة لم تنته بعد والمنتخب النرويجى قوى وفرصته مازالت قائمة ولكن منتخبنا هو صاحب الافضلية حتى الان ويكفيه الفوز غدا بلقاء واحد من بين ثلاثة لقاءات ليضمن الصعود وملاقاة الفائز من ايرلندا والدنمارك.
واضاف الغزاوى قائلا ان مدينة باتت قبلة للتنس في الشرق الاوسط في ظل الدعم الكبير واللامحدود من جانب المحافظ اللواء خالد فودة الذى يقدم كافة التسهيلات والتعاون لانجاح اى حدث للتنس بمدينة السلام .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جابر عيسى يعتذر عن «زلة لسانه»
التالى النصر يقيل مدربه غوستافو ويتعاقد مع الكرواتي كرونسلاف