ليفانتي يقدم الفهد للإعلام

ليفانتي يقدم الفهد للإعلام
ليفانتي يقدم الفهد للإعلام
قدم نادي ليفانتي الإسباني مساء أمس، على ملعب نادي سيوتات دي فالنسيا، اللاعب فهد المولد لوسائل الإعلام، إلى جانب 6 لاعبين أبرم النادي الإسباني عقودا احترافية معهم في فترة انتقالات اللاعبين الشتوية.

واشتمل التقديم على استعراض اللاعبين بالكرة أمام كاميرات وسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى عقد مؤتمر صحفي خاص لكل لاعب؛ إذ سيرتدي المولد القميص رقم 25 مع فريقه الجديد.

من جانبه، قال فهد المولد لوسائل الإعلام: «اللعب في لاليغا الإسباني فرصة عظيمة، ولهذا أنا حريص على تسخير جل إمكاناتي لخدمة النادي وجماهيره بالتعاون مع لاعبين رائعين، وأجدها فرصة لتقديم الشكر لجميع منسوبي نادي ليفانتي على روحهم الطيبة، وهذا ما لمسته خلال الفترة القصيرة التي قضيتها معهم، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في قادم الأيام».

وأضاف المولد: «سأكون جاهزا لتمثيل صفوف ليفانتي بعد مواجهة ريال مدريد، وأينما احتاجني المدرب سأكون مستعدا للعب وتقديم المستوى اللائق».

يذكر أن مدرب الفريق الأول لفريق ليفانتي السيد مونيز استبعد المولد من القائمة المشاركة في لقاء اليوم أمام ريال مدريد لعدم جاهزيته. وبين مونيز أن المولد يحتاج للتكيف والتأقلم على الأجواء لفترة تصل لأسبوعين قبل الاعتماد عليه في تشكيلة الفريق.

وإلى جانب المولد، قدم فريق ليفانتي كلا من الألباني أرماندو ساديكو، والإيطالي جيامباولو بازيني، وروبن روتشينا، وكوكي أندوخار، وحارسي المرمى كوكي فيغاس وإيفان فيار.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى