أخبار عاجلة

آل الشيخ يرعى حفلة اعتزال فؤاد أنور

آل الشيخ يرعى حفلة اعتزال فؤاد أنور
آل الشيخ يرعى حفلة اعتزال فؤاد أنور

«عكاظ» (الرياض)

رعى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم (الجمعة)، مباراة اعتزال لاعب وقائد المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقاً فؤاد أنور، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي المصري على فريق الشباب السعودي بهدف دون رد على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

من جهته قدم اللاعب فؤاد أنور شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على تكفل الهيئة بإقامة مباراة اعتزاله تقديراً وتكريماً له بعد العطاءات والإنجازات التي أسهم في تحقيقها لرياضة كرة القدم السعودية مع ناديي الشباب والنصر ومع المنتخبات الوطنية السعودية طيلة مشواره الرياضي، مقدماً كذلك شكره لجميع أعضاء شرف نادي الشباب ورؤساء النادي ولزملائه اللاعبين وللجماهير السعودية كافة على ما حظي به من دعم ومؤازرة.

وتم تكريم اللاعب فؤاد أنور بين شوطي المباراة من قبل عدد من رؤساء وأعضاء شرف لعدة أندية، فيما تم السحب على السيارات الأربع المقدمة من الهيئة العامة للرياضة للجماهير.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الرياضية":عقد هداف كرواتيا 3 مواسم مع الأهلي السعودي
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات