رياضة عالمية السبت باتشواي ينفجر..دورتموند يحقق فوزا صعبا على كولون

رياضة عالمية السبت باتشواي ينفجر..دورتموند يحقق فوزا صعبا على كولون
رياضة عالمية السبت باتشواي ينفجر..دورتموند يحقق فوزا صعبا على كولون

باتشواي ينفجر..دورتموند يحقق فوزا صعبا على كولون

السبت 03 فبراير 2018 12:22 صباحاً سجل ميتشي باتشواي هدفين في أول مشاركة له مع فريقه الجديد بوروسيا دورتموند، ليقوده إلى فوز صعب على حساب مضيفه كولون 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وتقدم دورتموند بهدف سجله ميتشي باتشواي في الدقيقة 35 وتعادل سيمون زولر لكولون في الدقيقة 60 قبل أن يسجل باتشواي الهدف الثاني له ولدورتموند في الدقيقة 62 وتعادل خورخي ميري بيريز لكولون في الدقيقة 70 قبل أن يسجل أندريه شورليه هدف الفوز في الدقيقة 84.

وانضم باتشواي إلى دورتموند على سبيل الإعارة قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي خلفا لبيير إيمريك أوباميانج الذي انتقل لأرسنال الإنجليزي.

ورفع دورتموند رصيده إلى 34 نقطة وقفز للمركز الثاني ، بشكل مؤقت، وبفارق الأهداف امام باير ليفركوزن وشالكه، وتوقف رصيد كولون عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع لدورتموند هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الخسارة هي الرابعة عشر لكولون هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى