تعليق الخطيب على مباراة الاهلي ونجوم السعودية

تعليق الخطيب على مباراة الاهلي ونجوم السعودية
تعليق الخطيب على مباراة الاهلي ونجوم السعودية

تعليق الخطيب على مباراة الاهلي ونجوم السعودية

أعرب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن سعادته البالغة باحتشاد جماهير النادي الأهلي في مدرجات استاد فيصل بن فهد؛ لحضور مباراة تكريم نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي فؤاد أنور التي أقيمت بين النادي الأهلي ومنتخب الأندية السعودية بالرياض.

وقال الخطيب «إن جمهور الأهلي يثبت كل يوم وفِي كل مكان حجم حبٍ ووفاءٍ منقطع النظير، وحرصًا كبيرًا على متابعة ودعم الفريق حتى في المباريات الودية»، مضيفا أن علاقة النادي الأهلي بالأشقاء في المملكة العربية السعودية متميزة ونموذجية.

جاء تصريح الخطيب خلال رئاسته بعثة النادي الأهلي بالرياض التي استقبله خلالها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ الذي أكد مجددًا على تقديره الكبير لجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وأن التعاون سوف يستمر لما فيه مصلحة الكيان الكبير، وأنه قد وَضُحَ له حقيقة محاولات البعض مؤخرًا التي كانت تستهدف النيل من علاقته بالقلعة الحمراء، مشددًا على أن مثل هذه المحاولات لن تفلح، وأنه مستمر في دعم نادي القرن في إطار علاقة ودٍ واحترامٍ تجمعه مع مجلس إدارة النادي الأهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أولمبياد 2018: بدء فعاليات حفل الافتتاح في بيونغ تشانغ
التالى رسميا.. عمرو طارق ينضم إلى أورلاندو سيتي الأمريكي